صحف السعودية| فيفا يعويض الهلال واستئناف النصر ضد عقوبة الغنام

تاريخ النشر: 19/10/2023
501
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم تعرض سلمان الفرج لاعب وسط الهلال، وعلي لاجامي لاعب النصر، لإصابات عضلية، بينما تعرض فهد المولد مهاجم الشباب، لوعكة صحية، خلال مشاركتهم في المعسكر الإعدادي المقام في مدينة لاغوس البرتغالية خلال أيام الفيفا الدولية.

الاقتصادية

من المنتظر أن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتعوض نادي الهلال بعد إصابة لاعبه نيمار مع منتخب البرازيل، حيث سيتكفل براتب عام طيلة أيام غيابه، وفقا للائحة تم العمل بها منذ 2012.

عكاظ

يواجه لاعبا فريق النصر ساديو مانيه وعبدالله الخيبري، خطر الإيقاف في حال حصول كلٍّ منهما على الإنذار الرابع في مباراة ضمك (السبت) القادم عند الساعة (6:00) مساء على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن الجولة الـ10 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي حال نيل الثنائي مانيه والخيبري كرتاً «أصفر» في لقاء ضمك القادم، فسيغيب الثنائي عن مواجهة الفيحاء (السبت) 28 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ11 في بطولة الدوري.

الرياضية

إدارة نادي النصر تلقت حيثيات قرار العقوبة الصادرة ضد سلطان الغنام، لاعب الفريق، بإيقافه 4 مباريات، من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، حيث تم تحويل الملف إلى اللجنة القانونية من أجل تقديم استئناف ضد العقوبة.

الجزيرة

يواجه نادي الهلال، أزمة عنيفة بعد الكشف عن إصابة خمسة لاعبين، في مقدمتهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي،  بالإضافة إلى سلمان الفرج، وحسان تمبكتي.

حمل تطبيق سعودي الآن