تهديدات بالقتل وديون ضخمة دمرت مستقبل نجم يوفنتوس.. فضائح كارثية

تاريخ النشر: 19/10/2023
355
منذ 6 شهور
تهديدات بالقتل وديون ضخمة دمرت مستقبل نجم يوفنتوس.. فضائح كارثية

ظهر أمام وسائل الإعلام، تفاصيل الاعتراف الذي أدلى به نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس، للمدعي العام لمدينة تورينو، على خلفية مشاركته في مراهنات غير قانونية على نتائج مباريات الدوري الإيطالي.

وتنص لوائح كافة البطولات الأوروبية، بالإضافة لقوانين واضحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحظر على أي لاعب أن يشارك في عملية مراهنات في بطولة أو منافسة يشارك فيها.

وكانت النيابة الإيطالية، قد وجهت الاتهام إلى كل من زانيولو لاعب أستون فيلا الإنجليزي وساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد إضافة إلى نيكولو فاجيولى لاعب يوفنتوس.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر بالفعل مكتب المدعي العام في الساعات الماضية، قرار رسميا بإيقاف فاجيولي عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، لمدة 7 أشهر، بناء على الاعترفات التي قالها في التحقيقات القضائية.

تهديدات وفضائح كارثية في اعترافات نجم يوفنتوس:

وقال فاجيولي في اعترافاته أمام المدعي العام في مدينة تورينو: "بدأت المراهنات في  تيرينيا خلال المعسكر التدريبي لفريق تحت 21 عامًا".

وأضاف: "في البداية كان الأمر ممتعًا، لكن مع مرور الوقت وجدت نفسي في حالة من التوتر والأزمات المتلاحقة بسبب الديون".

وواصل قائلا: "كانت لالفترة الأسوأ لي بين مارس وإبريل من عام 2023، خلال مباراة يوفنتوس وساسولو، حيث ارتكبت خطأ وتم استبدالي، وحينها بكيت وأنا أفكر في ديوني".

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح فاجيولي في التحقيقات: "عندما كنت في كريمونيزي، في عام 2022، نصحتني والدتي بالذهاب إلى مركز إعادة التأهيل وذهبت بالفعل عدة مرات".

واستطرد: "لقد شاركت في المراهنات بشكل تلقائي في أي حدث رياضي رأيته، بما في ذلك كرة القدم، الدوري الإيطالي، دوري المحترفين".

وأكمل: "لقد عرضوا عليّ ذلك، بالحصول على بطاقات وأن يتم استبعادي، لكنني لم أقبله لأنه مخالف لأخلاقياتي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتابع عن علاقته مع تونالي: "لقد جعلني أسجل في أحد مواقع المراهنات، ولكن يوفنتوس لم يكن على علم بذلك أبدا".

وكشف فاجيولي في اعترفاته: "طلبت من جاتي مبلغ 40 ألف يورو وأخبرته بأنني بحاجة إليه لشراء ساعة، وأن والدتي قد استولت على حساباتي".

وأشار قائلا: "لقد حصلت على الأموال، وفي بعض الأحيان كنت أقوم بتسليم الساعات لأصحاب تلك المنصات، حيث تراكمت الديون على كاهلي، حتى تلقيت تهديدات بكسر قدمي".

وأتم في نهاية التحقيق: "اعتقد أنني كنت ألعب كرة القدم لسداد الديون".

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة من نجم نيوكاسل في فضيحة الدوري الإيطالي.. قرار صادم

الأهلي يتحرك لضم مدافع سوبر من الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن