الهلال يستطيع التعاقد مع ميسي دون رحيل نيمار.. "مفاجأة قانونية"

تاريخ النشر: 19/10/2023
4162
منذ 7 شهور
الهلال يستطيع التعاقد مع ميسي دون رحيل نيمار.. مفاجأة قانونية

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن نادي الهلال عن إصابة النجم البرازيلي نيمار جونيور، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وحاجته لعملية جراحية وبرنامج علاجي تتحدد مدته في وقت لاحق.

وجاءت إصابة نيمار القوية بعد خروجه باكيًا من مباراة المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي، والتي شهدت خسارة البرازيل بنتيجة (0-2)، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 آب (أغسطس) الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

الأمير ينقذ الهلال بمفاجأة قانونية

أكد الخبير القانوني "أحمد الأمير"، أن الهلال من حقه التعاقد مع بديل لنيمار دون مخالصة اللاعب، مثل ما طلب من النصر من قبل في رحيل الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وكتب الأمير عبر منصة إكس: "تم رفض طلب ‎النصر لتسجيل لاعب بديل بسبب عدم مخالصة اللاعب مارتينز، لان من شروط التسجيل خارج الفترة توفر خانة شاغرة، ولكي يستطيع النصر التسجيل وقتها كان لزاماً عليه مخالصة ‎مارتينيز؛ لان عدد اللاعبين الاجانب المسموح بتسجيلهم وقتها كان محدد".

وتابع: "الموسم الحالي تم الغاء تسجيل اللاعبين الاجانب بعدد محدد، وبالتالي تتوفر شرط الخانة الشاغرة لـ ‎الهلال بدون مخالصة ‎نيمار".

ويريد الهلال التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، على سبيل الإعارة، مستغلا عدم وجود مباريات له مع فريقه قبل 4 أشهر من الآن.

وحاول الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ضم النجم الأرجنتيني في صفقة انتقال حر، وبراتب هو الأكبر في التاريخ، لكن ميسي فضل العرض الأمريكي آنذاك.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نجم الهلال يتسبب في فوضى بالهند قبل مواجهة مومباي الآسيوية

صدق أو لا تصدق.. 17 إصابة تطفئ نجم نيمار وترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن