كارثة في الهلال.. إصابة 5 لاعبين "دفعة واحدة" قبل صدام الخليج

تاريخ النشر: 18/10/2023
610
منذ 6 شهور
كارثة في الهلال.. إصابة 5 لاعبين دفعة واحدة قبل صدام الخليج

كشف نادي الهلال، عن كواليس إصابة خماسي الفريق الأول لكرة القدم، في إطار الاستعداد لملاقاة الخليج في الدوري السعودي.

ويستعد الهلال لمواجهة الخليج، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وتواجد سلمان الفرج، قائد الهلال، في العيادة؛ نظير تعرضه لإصابة مع المنتخب في العضلة الخلفية، على أن يجري آشعة يوم الغد (الخميس).

وأظهرت الآشعة، إصابة المدافع حسان تمبكتي، في العضلة الجانبية للساق، فيم لم يشارك الظهير ناصر الدوسري، في المران؛ نظير تعرضه لكدمة قوية في الركبة أثناء مجريات لقاء المنتخب مع نظيره المالي.

ومنعت كدمة عضلة أسفل البطن، من مشاركة المهاجم عبد الله الحمدان، في تدريبات الفريق، مساء اليوم، كما تعرض النجم البرازيلي نيمار جونيور، لإصابة قوية بالتواء قوي في ركبته اليسرى، أثناء المشاركة مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

في المقابل، شهدت تدريبات الفريق، مشاركة الثنائي الصربي ألكساندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، كما شارك البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي، في المران الجماعي، بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم في أجندة "فيفا" لشهر أكتوبر 2023.

وبدأ مران الهلال، بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، فيم اختتم الجهاز الفني، الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد (الخميس)، على التواجد في مقر النادي، في السادسة مساءً، وبدء الحصة التدريبية في السابعة مساءً، ثم الدخول للمعسكر بمقر النادي في التاسعة مساءً.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي الخليج في المركز الحادي عشر، برصيد 9 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد صدمة نيمار.. تعرف على موعد وصول ثنائي الهلال المحترف

نيمار يتسبب في أزمة كبرى لمنافس الهلال الآسيوي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن