كريم بنزيما يرد على اتهامات وزير الداخلية والنائبة الفرنسية

تاريخ النشر: 18/10/2023
1558
منذ 6 شهور
كريم بنزيما يرد على اتهامات وزير الداخلية والنائبة الفرنسية

كشفت تقارير صحفية عن عزم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تقديم شكوى رسمية ضد اتهامات وزير الداخلية الفرنسي، بانتماء اللاعب إلى جماعة الإخوان المسلمين.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان"، أن بنزيما، حامل الكرة الذهبية، يدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد وزير الداخلية، جيرالد دارمانين، بأن اللاعب على علاقة "سيئة السمعة" مع جماعة الإخوان المسلمين.

ونفى بنزيما، عبر محاميه هيوز فيجييه، تلك الاتهامات، قائلًا إن هذا غير صحيح، واللاعب ليس له أدنى علاقة مع هذه المنظمة.

وفي هذا السياق، يعتزم كريم بنزيما تقديم شكوى أيضًا، ضد النائبة الأوروبية نادين مورانو، والذي اتهمت اللاعب بأنه كان عنصرًا في دعاية حماس، ومتواطئًا مع الإرهاب.

وتلقى بنزيما العديد من الحملات الهجومية عقب رسالته التضامنية مع أهالي غزة، الأمر الذي وصل إلى حد مطالبة عضوة بمجلس الشيوخ الفرنسي بسحب الجنسية من اللاعب، بالإضافة إلى اتهامه من قِبل وزير الداخلية الفرنسية بانتماءات متطرفة.

ونشر كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية، رسالة دعم لسكان غزة، في تغريدة عبر منصة (إكس)، قال فيها "صلواتنا من أجل سكان غزة الذي أصبحوا مرة أخرى ضحايا للقصف الظالم الذي لا يترك طفلًا أو امرأة".

وتعاقد نادي الاتحاد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إندريك يحصل على رقم تاريخي مع ريال مدريد.. مشروع بنزيما جديد

حملة واسعة لدعم بنزيما بعد الهجوم الفرنسي بسبب دعم غزة

حمل تطبيق سعودي الآن