سلمان الفرج .. اقتراح مثير للجدل إلى اتحاد الكرة ومدرب السعودية

تاريخ النشر: 18/10/2023
2246
منذ 6 شهور
سلمان الفرج .. اقتراح مثير للجدل إلى اتحاد الكرة ومدرب السعودية

في خطوة غير متوقعة، قدم الناقد الرياضي صالح الطريقي، اقتراحا مثيرا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، والجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب روبرتو مانشيني، عن القائد سلمان الفرج نجم وسط الهلال. 

وتلقى المنتخب السعودي، خسارة أمام مالي بنتيجة (1-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بورتيماو، ضمن معسكر الأخضر في البرتغال، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

تعرض قائد المنتخب الوطني سلمان الفرج، أمس الثلاثاء، للإصابة في الدقيقة 38 من مواجهة المنتخب السعودي ضد مالي وديا، وخرج على إثرها من المباراة. 

وفي السياق ذاته، أبدى الناقد الرياضي صالح الطريقي، تحفظه على المستوى الذي يقدمه سلمان الفرج مع الأخضر السعودي خلال الفترة الأخيرة. 

وقال صالح الطريقي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الديوانية": "أخطاء فادحة، من سلمان الفرج، يا جماعة خلاص انتهى، نقوله شكرا". 

وطالب الناقد الرياضي، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإقامة حفل وداع للاعب سلمان الفرج، وعدم استدعائه مجددا لتمثيل المنتخب الوطني. 

وختم الطريقي رسالته المثيرة للشارع الرياضي السعودي، قائلا: "عليك أن تقول له شكرا وتقيم له حفل وداع وخلاص ما يلعب في المنتخب". 

اقرأ أيضا

رونالدو يوجه ضربة للخليج قبل مواجهة الهلال.. النادي ينتظر التقرير

ميسي بديل نيمار في الهلال .. استثناء يحسم الصفقة المدوية

حمل تطبيق سعودي الآن