إصابة نيمار| كواليس مفاجئة.. صدمة ميسي وموقف الهلال

تاريخ النشر: 18/10/2023
82
منذ 6 شهور
إصابة نيمار| كواليس مفاجئة.. صدمة ميسي وموقف الهلال

تعرض نجم الهلال نيمار داسيلفا لإصابة خطيرة مع منتخب بلاده البرازيل، في مواجهة أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026.

سقط نيمار نجم منتخب السامبا ونادي الهلال مصابًا، خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي، وغادر الملعب على نقالة وهو يذرف الدموع. 

وانتقل الأيقونة البرازيلية في الحال إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب بأوروجواي، وظهر بعد نهاية اللقاء وهو متكئا على عكازين. 

وأفادت تقارير برازيلية، أن نيمار تعرض لالتواء خطير للغاية في ركبته اليسرى وهناك احتمال أن تكون إصابة في الأربطة، وفي حال تأكدت الإصابة سيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر. 

وصدر بيان رسمي، أعلن خلاله عن تشخيص نيمار، بالتواء قوي في الركبة اليسرى ولكن لا زال هناك اشتباه بأمور أكثر خطورة.

نيمار سيكون في مدينة ساو باولو اليوم وبرفقته الطبيب رودريغو لاسمار، وسيجري اختبارات أكثر للتأكد من مدى قوة الإصابة.

وقال طبيب منتخب البرازيل: "24 ساعة مهمة لمعرفة تشخيص إصابة نيمار ومن المبكر الحديث عن الإصابة في الرباط الصليبي دعونا ننتظر وسنعلن كل شيء على الفور". 

من جهة أخرى، فجرت صحيفة " اليوم" مفاجأة بعد الكشف عن إمكانية تقدم الهلال، باستثناء إلى فيفا، من أجل استبدال نيمار، بصفقة جديدة، حال التأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي. 

وحال موافقة فيفا، على منح الهلال استثناء لقيد لاعب جديد بديلا لنيمار، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، سيكون أبرز الخيارات في الفترة المقبلة.

ويعد خروج إنتر ميامي من التصفيات النهائية للدوري الأمريكي، عدم خوض ميسي أي منافسات أو فعاليات حتى فبراير 2024، أحد أبرز الأسباب التي ستعمل إدارة الهلال على استغلالها لمحاولة عودة المفاوضات مرة أخرى مع النجم الأرجنتيني. 

وفي تصريحات إعلامية، قال ليونيل ميسي عقب مواجهة الأرجنتين وبيرو التي انتهت بفوز التانجو بهدفين دون رد: "سأستمتع بإجازتي في الأرجنتين، إنها المرة الأولى التي سأحصل فيها على إجازة طويلة، وأكون مرتاح البال مع أسرتي وأقاربي، وفي يناير سأعود إلى التدريبات مجددًا مع إنتر ميامي".

حمل تطبيق سعودي الآن