ريال مدريد متهم بالفساد بسبب ناتشو.. "عضو لجنة المنافسات مدريدي"

تاريخ النشر: 18/10/2023
40
منذ 6 شهور
ريال مدريد متهم بالفساد بسبب ناتشو.. عضو لجنة المنافسات مدريدي

أثار قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتخفيض عقوبة إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد من 3 مباريات لمباراتين، التحفظات وعلامات التعجب لدى الغريم التقليدي برشلونة.

وأصدرت منذ عدة أيام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرار بتخفيض عقوبة إيقاف ناتشو مدافع ريال مدريد، من 3 مباريات لمباراتين على خلفية طرده في لقاء جيرونا.

وكان من المتوقع بحسب العقوبة السابقة، أن يتم إيقاف ناتشو عن لقاء برشلونة المقرر له يوم الـ28 من أكتوبر الجاري على ملعب المونتجويك، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، لينال عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، قبل أن يقدم ريال مدريد استئناف.

وتم إيقاف ناتشو بالفعل في لقاء أوساسونا الماضي، الذي إقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

عضو لجنة الاستئناف يشجع ريال مدريد

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن لويس كازورلا، عضو لجنة الاستئناف التي خفضت عقوبة ناتشو فرنانديز، هو مشجع صريح لنادي ريال مدريد، وهذا ما تم إثباته في ملفه الشخصي على موقع "إكس"، والذي قام بقفله.

وأشارت إلى أن التغريدات التي نشرها كازورلا بين عامي 2014 و2015 والتي تظهر تشجيعه للنادي الملكي، أجبرته بقفل ملفه الشخصي، ولكن تم إلتقاط تغريداته ويتم مشاركتها  على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحد تصريحاته السابقة، اعترف كازورلا علنًا أيضًا بأنه شريك في النادي الأبيض الذي يرأسه فلورنتينو بيريز. حيث قال: "لقد كنت عضوًا لمدة 24 عامًا في ريال مدريد".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وبات بحسب القرار الجديد، من حق ناتشو أن يشارك في لقاء برشلونة (كلاسيكو الأرض) يوم الـ28 من أكتوبر في الدوري الإسباني.

وسيغيب ناتشو فقط، للمباراة الثانية عن لقاء إشبيلية المقرر إقامته يوم السبت المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزاخوان.

اقرأ أيضا

كاريلو ليس الأخير.. الهلال يطرد نجمه الأول لتحقيق حلم خيسوس

تسريب مفاجئ.. سبب الاستغناء عن كاريلو ورد فعل نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن