ميسي بديل نيمار في الهلال .. استثناء يحسم الصفقة المدوية

تاريخ النشر: 18/10/2023
5245
منذ 6 شهور
ميسي بديل نيمار في الهلال .. استثناء يحسم الصفقة المدوية

تسيطر حالة من القلق والترقب داخل نادي الهلال، انتظارا للتقرير الطبي النهائي بشأن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتي تعرض لها مع منتخب بلاده في مباراة أوروجواي.

وتعرض نيمار لإصابة قويةفي الركبة، خلال مواجهة أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، والتي انتهت بخسارة نجوم السامبا بثنائية نظيفة.

وكشفت صحيفة "جلوبو"، أن هناك اشتباه بإصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي، لينهي موسمه مع الهلال.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميسي بديل نيمار

فجرت صحيفة " اليوم" مفاجأة بعد الكشف عن إمكانية تقدم الهلال، باستثناء إلى فيفا، من أجل استبدال نيمار، بصفقة جديدة، حال التأكد من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضحت، أن فيفا يمنح الأندية استثناء، للتعاقد مع لاعبين خارج فترات القيد، حال التأكد من إصابة لاعب بالرباط الصليبي، وذلك بعد تقديم ملف يثبت إصابته لاتحاد الكرة.

وحال موافقة فيفا، على منح الهلال استثناء لقيد لاعب جديد بديلا لنيمار، فإن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، سيكون أبرز الخيارات في الفترة المقبلة.

ويعد خروج إنتر ميامي من التصفيات النهائية للدوري الأمريكي، عدم خوض ميسي أي منافسات أو فعاليات حتى فبراير 2024، أحد أبرز الأسباب التي ستعمل إدارة الهلال على استغلالها لمحاولة عودة المفاوضات مرة أخرى مع النجم الأرجنتيني.

اقرأ أيضا

مشاركة نيمار أمام الخليج لم تحسم بعد

تطور عاجل في إصابة نيمار مع البرازيل.. رعب في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن