نجم البرازيل يصعق جماهير برشلونة بمفاجأة كارثية في انتقالات يناير

تاريخ النشر: 17/10/2023
253
منذ 7 شهور
نجم البرازيل يصعق جماهير برشلونة بمفاجأة كارثية في انتقالات يناير

أكد البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي، احتمالية عدم انتقاله لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم التعاقد المبرم بينه وبين النادي الكتالوني.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، في شهر يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض روكي في شهر سبتمبر الماضي، لإصابة خلال مشاركته مع فريقه في منافسات كأس البرازيل، وسط جدل بشأن احتمالية خضوعه لجراحة، ولكن التشخيص الطبي انتهى بعدم حاجته لأي تدخل جراحي.

برشلونة يصدم روكي:

وقال فيتور روكي في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا بخير وأتعافى بشكل جيد، وشفائي يسير على النحو الأمثل، أنا صغير جدًا وهذا يساعد كثيرًا في عملية التعافي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف: "كان لدي دائمًا قناعة بأنني سأكون في برشلونة، كانت لدي دائمًا الإرادة، لقد كان حلمي، كان من الواضح لي دائمًا أنني أريد الذهاب إلى البارسا".

وأوضح بشأن عدم امكانية انتقاله لبرشلونة في شهر يناير: "أجريت مع ديكو محادثات إيجابية مفادها أن أي شيء يمكن أن يحدث في يناير، ولكن إذا لم يحدث ذلك فقال لي أن أفكر جيدًا وأهدأ وأركز هنا مع فريقي".

اقرأ أيضا

رغم التعاقد معه رسميا.. فيتور روكي يرفض الانتقال لبرشلونة

برشلونة في ورطة بسبب نجمه الراحل.. بند غريب سبب الأزمة

حمل تطبيق سعودي الآن