ثلاثية مالي تورط مانشيني.. "التجنيس مطلوب وتحديد قائمة الضحايا"

تاريخ النشر: 17/10/2023
205
منذ 6 شهور
ثلاثية مالي تورط مانشيني.. التجنيس مطلوب وتحديد قائمة الضحايا

أثارت الخسارة المدوية للمنتخب السعودي، أمام مالي، غضبًا جماهيريًا إزاء قرارات الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، والتي تسببت في السقوط بثلاثية.

وتلقى منتخبنا الوطني، خسارة أمام نظيره المالي، بنتيجة (1-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بورتيماو، ضمن معسكر الأخضر الإعدادي في البرتغال، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وأبدى عدد كبير من جماهير الأخضر، غضبهم من الآداء المتواضع للمنتخب أمام مالي، فضلًا عن اختيارات المدير الفني روبرتو مانشيني، للعناصر الأساسية، فضلًا عن قراراته الفنية داخل المباراة.

وتنوعت مطالب جماهير الأخضر، بين ضرورة الاتجاه نحو "التجنيس"، لضم عناصر جديدة على مستوى عالٍ، مع استبعاد عدد من اللاعبين، حيث جاء في قائمة المطلوب استبعادهم، كل من عبد الإله العمري وعلي لاجامي وهارون كمارا وفهد المولد وعبد الله الحمدان وصالح الشهري وعلي هزازي.

مباراة مالي

مباراة مالي

مباراة مالي

مباراة مالي

مباراة مالي

مباراة مالي

وكان المنتخب الوطني قد استهل معسكر البرتغال بالتعادل مع نيجيريا بنتيجة (2-2)، قبل الخسارة أمام مالي بنتيجة (1-3)، ليواصل الأخضر فشله في تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، على مدار 5 مباريات.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، خلال شهر يناير المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة مع منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بذكريات زلزال الأرجنتين.. سالم الدوسري يسجل للأخضر في شباك مالي

كنو يثير غضب جماهير الأخضر ضد مانشيني.. قرار غريب أمام مالي

حمل تطبيق سعودي الآن