السعودية تخسر بثلاثية مالي.. "كوارث مانشيني وصاروخية الدوسري"

تاريخ النشر: 17/10/2023
867
منذ 6 شهور
السعودية تخسر بثلاثية مالي.. كوارث مانشيني وصاروخية الدوسري

تلقى منتخب السعودية الأول، خسارة أمام نظيره المالي بنتيجة (1-3)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بورتيماو بالبرتغال، ضمن معسكر الأخضر الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

ووقع موسى دومبيا على الهدف الأول لصالح مالي في الدقيقة 14، بتسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالدفاع السعودي، وتسكن الشباك على يمين الحارس محمد العويس.

وجاء الهدف الثاني لمالي في الدقيقة 42، عن طريق هاماري تراوري، بعد الانطلاق نحو مرمى العويس، ليفشل المدافع علي البليهي في مجاراة اللاعب الذي سدد كرة يمينة، في الشباك.

ورد سالم الدوسري بهدف رائع لصالح منتخب السعودية في الدقيقة 58، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بالدفاع، وتتجه فوق حارس مالي في الزاوية اليسرى.

وأضاف لاسين سينايوكو الهدف الثالث لمالي في الدقيقة 71، بعد الانفراد بالحارس محمد العويس، ورغم محاولة البليهي لملاحقة اللاعب، إلا أنه تمكن من تسديد الكرة على يسار العويس، لتعانق الشباك.

وشهد اللقاء إصابة ثنائي المنتخب السعودي، سلمان الفرج وعلي لاجامي، حيث غادر الفرج في الدقيقة 38، ليشارك ناصر الدوسري بديلًا، كما خرج لاجامي من الملعب قبل نهاية الشوط الثاني، ليشارك علي هزازي بديلًا له.

وقرر حكم المباراة إشهار بطاقة حمراء لأحد أعضاء الجهاز الإداري لمنتخب مالي، والذي وجه إشارة للحكم بتلقي أموال، ليرد الحكم بتسجيل الواقعة في تقرير المباراة.

وكان المنتخب الوطني قد استهل معسكر البرتغال بالتعادل مع نيجيريا بنتيجة (2-2)، قبل الخسارة أمام مالي بنتيجة (1-3)، ليواصل الأخضر فشله في تحقيق أي انتصار تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، على مدار 5 مباريات.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، خلال شهر يناير المقبل، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة مع منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بذكريات زلزال الأرجنتين.. سالم الدوسري يسجل للأخضر في شباك مالي

صدمة.. إداري مالي يتهم حكم مباراة السعودية بـالرشوة

حمل تطبيق سعودي الآن