عودة حكام فضحية ليفربول وتوتنهام لإدارة المباريات في البريميرليج

تاريخ النشر: 17/10/2023
49
منذ 6 شهور
عودة حكام فضحية ليفربول وتوتنهام لإدارة المباريات في البريميرليج

أصدرت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الإنجليزي، قرار جديدا متعلق بالطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء توتنهام وليفربول، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ولم يحتسب حكم مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الهدف الذي سجله لويس دياز بداعي التسلل، وذلك بعد طرد جونز وقبل أن يسجل الكوري الجنوبي هيونج سون مين الهدف الأول للنادي اللندني.

وأخطأ كل من دارين إنجليند ومساعده دان كوك في إبلاغ حكم مباراة ليفربول وتوتنهام بالقرار الصحيح أثناء اللقاء، مما تسبب في تغيير مجرى المباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وفاز توتنهام هوتسبير على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

قرار جديد: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي، قررت عود الثنائي دانى إنجلند وكوك، لإدارة المباريات من جديد في البريميرليج لأول مرة منذ أزمة لقاء توتنهام وليفربول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيشارك داني إنجلند كحكم رابع في لقاء برينتفورد وبيرنلي في الجولة التاسعة التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل، وفي المقابل، سيتواجد كوك في لقاء شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

الجدير بالذكر، أن لجنة الحكام عقب اللقاء، قد أصدرت رسميًا باستبعاد دانى إنجلند وكوك حكام الفار في مباراة ليفربول وتوتنهام من إدارة باقي المباريات التي أسندت لهم خلال الجولة الماضية.

اقرأ أيضا

كاسترو يرفض انضمام نجم ليفربول إلى النصر

مفاجأة.. بيلينجهام يتدخل لحسم انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن