فلسفة جوارديولا تمنع مبابي من الانتقال لمانشستر سيتي

تاريخ النشر: 17/10/2023
97
منذ 6 شهور
فلسفة جوارديولا تمنع مبابي من الانتقال لمانشستر سيتي

زعم مارسيل ديسايسي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، أن مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، سيدمر كيليان مبابي إذا انتقل الفرنسي للسكاي بلوز.

ويعتقد مدافع تشيلسي السابق أن جوارديولا "قتل" إبداع برناردو سيلفا وجاك جريليش، ويصر على أن المدرب الإسباني سيفعل الشيء نفسه مع مبابي.

وارتبط نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالانتقال إلى مانشستر سيتي، ويبدو أن اللاعب ينوي المغادرة في الصيف وسط خلاف قوي مع إدارة النادي الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ديساسي يمنع انتقال مبابي للسيتي

وقال ديسايسي: "أعلم أن جايل كليشي قال إنه سيزدهر في مانشستر سيتي، ولكن لن يكون الأمر سهلاً إذا ذهب مبابي إلى الفريق، ويبدو الأمر غريبًا، لكنني لا أعتقد أن الفرنسي من المفترض أن يلعب للسيتي، هناك الكثير من الانضباط".

وأضاف: "في فرنسا، نقول إن الطريقة التي يلعب بها السيتي لا تترك مجالًا كبيرًا للأفراد، ومع كل تمريراتهم، فإنهم لا يناسبون حقًا اللاعبين الذين يرغبون في التغلب على المدافعين".

وأكمل: "يمرون ويتحركون، ويتمتع كل من برناردو سيلفا وجاك جريليش بالقدرة على اللعب كرقم 10، ولكن فلسفة جوارديولا قتلت ذلك".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع: "جوارديولا يريد منهم أن يبقوا إلى جانبهم، ويحصلوا على الكرة، ويظهروا السرعة، ويلعبوا الكرات، ويستعيدوا الكرة، ويلعبوا تبادل الكرة. مبابي لا يفعل ذلك ويستخدم الكرة ليصنع الفارق.

اقرأ أيضا

نجم ميلان قبل مواجهة باريس: هذه هي الطريقة الوحيدة لإيقاف مبابي

مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. ضاع أملك يا خليفي

حمل تطبيق سعودي الآن