"قنبلة" جديدة تهز دوري روشن.. أقوى من رونالدو

تاريخ النشر: 17/10/2023
7392
منذ 7 شهور
قنبلة جديدة تهز دوري روشن.. أقوى من رونالدو

كشف كارلو نهرا، رئيس عمليات الدوري السعودي، في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن اقتراب الأسطورة البرتغالي جوزيه مورينيو، من تدريب أحد الفرق السعودية.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت    

ويتولى مورينيو تدريب نادي روما الإيطالي، خلال الوقت الراهن، حيث سبق وأن رفض أكثر من عرض سعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي كان أبرزها الأهلي والنصر.

وفي تصريحات صحفية خلال ندوة مهرجان "ديلو" الرياضي، الذي نظمته صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، قال نهرا:"أنا شخصيا أنتظره، أنا لا أتحدث باسم جهة رسمية أو باسم الرياضيين في السعودية، أتحدث بصفتي الشخصية".

وأضاف:"أتوقع أن يصاحب وصوله تأثير كبير في الدوري السعودي، أتمنى أن يكون مثل تأثير مواطنه كريستيانو رونالدو، ليس هناك شك في أن ما يسمى (تأثير رونالدو) كان مذهلا بالنسبة لنا وقد لا يحدث مرة أخرى لأنه لا يوجد الكثير من رونالدو حولنا، لقد تغير كل شيء من حيث الرؤية والملاءمة وعقود البث التلفزيوني، من المهم أن نستمر في رفع مستوى الدوري ونحاول التوقيع على قنبلة أخرى، أعتقد أن مورينيو سيكون له تأثير كبير بالقدر نفسه، لا أستطيع أن أقول ما إذا كان هذا سيكون الاستحواذ الكبير التالي لنا، ولكن من الواضح أن وصوله سيمثل قفزة هائلة أخرى في الجودة في العديد من الجوانب".

وأكمل:"لدينا بعض الأسماء الكبيرة في الدوري السعودي، وآمل أن يكون هناك مكان للجميع في كرة القدم السعودية، الدوري يجب أن يستمر في التطور من حيث الجودة، سواء مع اللاعبين أو المدربين أو إخصائي العلاج الطبيعي، نحن بحاجة إلى هذا التطور على جميع المستويات، لتحقيق ذلك استقطاب الأفضل".

يذكر أن رونالدو كان قد انضم إلى صفوف النصر، خلال شهر يناير الماضي، قادما من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

اقرأ أيضا

رونالدو سيد العالم.. أرقام أسطورية للبرتغالي في عهد النصر

رونالدو يبحث عن كسر رقم لوكاكو وإعتلاء ترتيب هدافي تصفيات اليورو

حمل تطبيق سعودي الآن