صحف السعودية| روشن يستهدف مورينيو.. الأخضر ضد مالي وملعب الاتحاد

تاريخ النشر: 17/10/2023
511
منذ 8 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، مواجهة الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، ولا صحة للأنباء التي أشارت إلى نقل المواجهة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

الاقتصادية

أكد كارلو نهرا رئيس عمليات الدوري السعودي في رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنه ينتظر بفارغ الصبر قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعمل كمدرب لأحد فرق دوري روشن السعودي قريبا.

عكاظ

أكد مصطفى بصاص لاعب الأهلي السابق، قدرة الراقي على المنافسة بقوة في بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس الملك، والتتويج بهما في ظل العناصر المميزة التي يمتلكها الفريق.

الرياضية

أثبتت نتائج أشعة الرنين المغناطيسي "الثانية"، التي خضع لها نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، تعافيه من إصابةٍ، أبعدته عن معسكر المنتخب السعودي في البرتغال.

الجزيرة

يواجه منتخب السعودية، ثاني مواجهاته الودية في معسكر البرتغال، عندما يواجه مالي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس أمم آسيا 2024.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| مصير العرض الخليجي لحمدالله.. وروني يرفض روشن

صحف السعودية| أزمة النصر والفتح.. و100 اتحاد يدعم تنظيم المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن