تطور عاجل في مستقبل رونالدو مع النصر.. مسلي آل معمر اتخذ القرار !

تاريخ النشر: 17/10/2023
5257
منذ 7 شهور
تطور عاجل في مستقبل رونالدو مع النصر.. مسلي آل معمر اتخذ القرار !

 قررت إدارة نادي النصر، عقد جلسة هامة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق، عقب العودة مباشرة من معسكر منتخب بلاده.

ويتواجد رونالدو، في معسكر منتخب البرتغال، والذي خاض خلاله مواجهتين ضد منتخبي سلوفاكيا، والبوسنة، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وسجل رونالدو في المباراتين 4 أهداف، ليساهم في حسم تأهل البرتغال إلى اليورو.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة النصر تحسم ملف تجديد رونالدو

ترغب إدارة نادي النصر، في إنهاء ملف تمديد عقد كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الرغبة المعلنة من النجم البرتغالي على الاستمرار مع العالمي.

وتعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو في يناير 2023، حيث وقع على عقد مدته موسمين ونصف الموسم، مقابل مبلغ يقدر بـ 500 مليون يورو.

وأوضح الإعلامي علي الحربي عبر منصة " إكس"، أن نادي النصر سيجتمع مع كريستيانو رونالدو بعد عودته من تمثيل المنتخب البرتغالي "مباشرة" من أجل تمديد عقده.

وأضاف الحربي، أن النصر قرر تمديد عقد رونالدو موسمين إضافيين، "حيث يبدأ العقد الإضافي من شهر يناير من عام 2025م وينتهي في يناير من عام 2027م".

موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين

يستضيف فريق النصر نظيره ضمك، في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية، يوم السبت المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

إصابة بروزوفيتش.. النصر يخاطب كرواتيا رسميا

النصر يتلقى نبأ سارا قبل استئناف مبارياته في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن