أسد النصر لا يشبع.. ثنائية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح البوسنة

تاريخ النشر: 16/10/2023
119
منذ 6 شهور
أسد النصر لا يشبع.. ثنائية رونالدو تقود البرتغال لاكتساح البوسنة

حقق منتخب البرتغال، فوزًا عريضًا على مضيفه البوسنة والهرسك بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب بيلينو بولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وسجل قائد النصر كريستيانو رونالدو، الهدف الأول للبرتغال من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، في شباك حارس الخليج، إبراهيم سيهيتش، ثم أضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 20، ليواصل تدعيم رقمه القياسي كأكثر هداف في تاريخ المباريات الدولية، برصيد 127 هدف.

ووقع برونو فيرنانديز على الهدف الثالث في الدقيقة 25، ثم أضاف جواو كانسيلو الهدف الرابع في الدقيقة 32، قبل أن يختتم جواو فيليش مهرجان الخماسية في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وشارك كريستيانو رونالدو أساسيًا في مباراة البوسنة، ولعب حتى الدقيقة 65، حيث شارك ديوجو جوتا بديلًا له، فيم لعب نجم الهلال روبن نيفيز بديلًا منذ الدقيقة 79، بعد مغادرة برونو فيرنانديز.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 24 نقطة من 8 مباريات، محققًا العلامة الكاملة، ليواصل تزعم صدارة المجموعة العاشرة، علمًا بأن رفاق رونالدو ضمنوا تأهلهم إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تقام بألمانيا خلال العام المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رونالدو سيد العالم.. أرقام أسطورية للبرتغالي في عهد النصر

الرسامة الإيرانية تبرئ رونالدو من حكم الجلد بتصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن