مفاجأة خطيرة من نجم نيوكاسل في فضيحة الدوري الإيطالي.. قرار صادم

تاريخ النشر: 17/10/2023
65
منذ 6 شهور
مفاجأة خطيرة من نجم نيوكاسل في فضيحة الدوري الإيطالي.. قرار صادم

ظهر تطور جديد في قضية مشاركة عدد من لاعبي الدوري الإيطالي في قضية المراهنات على نتائج مباريات "الكالتشيو"، والتي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة.

وتنص لوائح كافة البطولات الأوروبية، بالإضافة لقوانين واضحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تحظر على أي لاعب أن يشارك في عملية مراهنات في بطولة أو منافسة يشارك فيها.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خضوع نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس، لتحقيق مع رابطة الدوري الإيطالي، اعترف خلاله بالمشاركة في مراهنات عبر منصات غير شرعية متعلقة بنتائج الكالتشيو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وظهر في أحدث الأسماء المتعلقة بالقضية، البولندي نيكولا زاليفسكي لاعب روما، حيث أمرت السلطات القضائية في إيطاليا بالتحفظ على هواتف جميع اللاعبين ومراجعة جميع التعاملات التي تمت من خلالها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تحرك جديد في القضية: 

كشف ساندرو تونالي أحد المتورطين في القضية، خلال تواجده مع بريشيا قبل انتقاله لميلان، عن استعداده للتعاون مع السلطات القضائية الإيطالية لتوضيح الحقائق.

وانتقل تونالي في الصيف الماضي إلى نيوكاسل يونايتد، قادما من ميلان، مقابل 70 مليون يورو، حيث غادر اللاعب معسكر المنتخب الإيطالي خلال الأيام الأخيرة على خلفية أحداث قضية المراهنات.

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح المحامي الخاص بتونالي، أنه على استعداد تام لمساعدة المدعي العام لمدينة تورينو الذي يتولى التحقيق في القضية، مقابل بعض الضمانات حتى لا يتعرض اللاعب لأي عقوبات.

وبات من المتوقع، أن تصل عقوبة المراهنات للإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة3 سنوات، بالإضافة لغرامة مالية يلتزم بها اللاعب المدان.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد تعادل غرناطة

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بعد الجولة 8| صلاح يهدد عرش هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن