رغم التعاقد معه رسميا.. فيتور روكي يرفض الانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 16/10/2023
106
منذ 6 شهور
رغم التعاقد معه رسميا.. فيتور روكي يرفض الانتقال لبرشلونة

فجر أندريا كوري وكيل أعمال البرازيلي فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية عدم انتقال اللاعب الشاب إلى برشلونة خلال شهر يناير المقبل.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، في شهر يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض روكي في شهر سبتمبر الماضي، لإصابة خلال مشاركته مع فريقه في منافسات كأس البرازيل، وسط جدل بشأن احتمالية خضوعه لجراحة، ولكن التشخيص الطبي انتهى بعدم حاجته لأي تدخل جراحي.

روكي لن يذهب لبرشلونة:

قال أندريا كوري وكيل أعمال فيتور روكي وكشاف برشلونة السابق في البرازيل: "أظن سيلعب فيتور في برشلونة خلال شهر يناير المقبل".

وأضاف: "نأمل أن يعود من الإصابة في منتصف شهر نوفمبر المقبل، أن يشارك في جزء من الدوري البرازيلي لمساعدة أتلتيكو بارانيسي في التأهل لكوبا ليبرتادوريس".

وواصل بشأن احتمالية عدم انتقاله لبرشلونة بسبب قانون اللعب النظيف: "لا أعرف في الحقيقة، لكن يجب اتخاذ قرار مشترك، يكون فيه للاعب كلمة".

واستطرد: "الخروج على سبيل الإعارة في منتصف الموسم لن يكون عملا جيدا".

وأتم في هذا الصدد: "بالنسبة لبرشلونة وفيتور، في حالة عدم تسجيله، يجب أن يستمر في بارانيسي، لأن ذهابه إلى فريق أخر قد لا يتحمل مسئوليته فيه مخاطرة كبيرة".

 

اقرأ أيضا

برشلونة في ورطة بسبب نجمه الراحل.. بند غريب سبب الأزمة

نجم برشلونة يثير رعب تشافي قبل كلاسيكو الأرض.. متى يعود بيدري؟

حمل تطبيق سعودي الآن