نجم برشلونة يثير رعب تشافي قبل كلاسيكو الأرض.. "متى يعود بيدري؟"

تاريخ النشر: 16/10/2023
71
منذ 6 شهور
نجم برشلونة يثير رعب تشافي قبل كلاسيكو الأرض.. متى يعود بيدري؟

حسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قراره باستبعاد لاعب وسط فريقه بيدري جونزاليس، العائد مؤخرا من الإصابة، من خوض لقاء أتلتيك بيلباو المقبل، في الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة يوم الأحد المقبل، لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب المونتجويك.

ويغيب بيدري عن برشلونة، منذ الجولة الثانية، وتحديدا عقب الفوز على قادش بثنائية نظيفة، حيث تعرض لإصابة في الفخذ خلال التدريبات قبل شهرين الآن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وكان من المتوقع أن يعود بيدري لتدريبات برشلونة، ومن المشاركة في التدريبات، في بداية أكتوبر الجاري، ولكن تم تأجيل عودته لحين التأكد من سلامته.

وسيخوض برشلونة قبل مواجهة أتلتيك بيلباو، كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، في الـ28 من أكتوبر، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، في ظل معاناته من إصابات عديدة في خط الوسط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الموعد النهائي لعودة بيدري: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي في صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي قرر الحفاظ على بيدري، واستبعاده من لقاء أتلتيك بيلباو المرتقب يوم الأحد المقبل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويرى تشافي بأنه من الأفضل عدم التعجل في مشاركة بيدري، في لقاء سيكون قوي من الناحية البدنية أمام أتلتيك بيلباو، والحفاظ عليه وتجهيزه لكلاسيكو الأرض.

وبات من المتوقع، أن يمنح تشافي، بيدري دقائق في لقاء شاختار في الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر الجاري.

وسيحدد تشافي قراره بمشاركة بيدري في الكلاسيكو، من خلال قدراته البدنية وقدرته على استعادة نسق المباريات في لقاء شاختار الأوروبي.

اقرأ أيضا

برشلونة في ورطة بسبب نجمه الراحل.. بند غريب سبب الأزمة

كارفخال ممتدحا نجم برشلونة : أنا لا أصدق.. إنه لؤلؤة كبيرة

حمل تطبيق سعودي الآن