الاتحاد يعيد كانتي لمنتخب فرنسا قبل "يورو 2024".. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 16/10/2023
268
منذ 6 شهور
الاتحاد يعيد كانتي لمنتخب فرنسا قبل يورو 2024.. مفاجأة مدوية

أشادت تقارير فرنسية بالآداء الذي يقدمه نجم خط الوسط، نجولو كانتي، مع فريق الاتحاد، حيث يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف العميد، خلال الموسم الرياضي الجاري.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تقريرًا حول تألق نجولو كانتي مع الاتحاد، وأفاد بأن كانتي، بعد موسم شبه فارغ مع تشيلسي، يواصل مبارياته على مستوى عالٍ مع الاتحاد، ليعيد إثارة الجدل حول مدى إمكانية استدعائه لمنتخب فرنسا خلال المرحلة المقبلة.

وغاب نجولو كانتي عن عدد كبير من المباريات خلال الموسم الماضي مع تشيلسي، حيث لعب 9 مباريات فقط في موسم 2022-2023، بواقع 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وبعد انتقاله إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، استطاع كانتي أن يصبح عنصرًا أساسيًا في مباريات العميد، حيث لعب 11 مباراة منذ بداية الموسم، بواقع 9 مباريات في دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، وشارك في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، ومباراة بدوري أبطال آسيا.

وضمن منتخب فرنسا تأهله إلى بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الثانية، بعد مرور ست جولات، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، محققًا العلامة الكاملة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

كانتي يكشف أسباب خسارة الاتحاد أمام الهلال..وحقيقة إصابته المزمنة

استبعاد كانتي من قائمة فرنسا للتوقف الدولي.. ديشامب يكشف السبب

حمل تطبيق سعودي الآن