المولد يقارن بين مانشيني ورينارد.. ويقدم وعدا للجماهير السعودية

تاريخ النشر: 16/10/2023
696
منذ 6 شهور
المولد يقارن بين مانشيني ورينارد.. ويقدم وعدا للجماهير السعودية

أكد فهد المولد، نجم هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أن الأخضر لن يتواجد في كأس آسيا لمجرد المشاركة فقط بل عينه على اللقب، كما وعد الجماهير بتطوير مستواه.

وصرح فهد المولد لبرنامج "صدى الملاعب" عبر قناة "MBC1" مساء أمس الأحد: "الحمد لله، الأجواء جيدة في التجمع الحالي للمنتخب، وهذا ثاني معسكر للمدرب مانشيني معنا، ويحاول رؤية اللاعبين أكثر وأكثر".

وواصل: "مانشيني يعتمد على أشياء يحتاج تنفيذها داخل الملعب، ونحن نبذل قصارى جهدنا لأننا في مرحلة جديدة مع مدرب جديد وبإذن الله نوفق معه".

واستطرد بالقول: "دائما كل إنسان يدخل في تحد مع نفسه، أنا دائما أفعل ذلك، وكانت مشاركاتي معدودة وأحتاج للعب أكثر".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأكمل: "الكل يحتاج هذه المشاركات المهمة، وكلنا في خدمة الأخضر وبإذن الله قادرون على تخطي هذه المرحلة، وسأعود كما كنت وأفضل".

ونوه على أن: "مانشيني يحاول اكتشاف نجوم المنتخب السعودي عن قرب، وله نظرة في اللاعبين، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا لنثبت للمدرب أننا قادرون على ما تحتاجه المرحلة المقبلة".

وزاد المولد: "خطوة بخطوة سنفهم ونطبق ما يريده منا المدرب مانشيني، ومثلما يعلم الجميع هناك فرق بين المدرستين الفرنسية (رينارد) والإيطالية (مانشيني)".

ولفت: "كل مدرب له تكتيك معين، ونحاول تطبيق ما يطلبه منا المدرب، وإن شاء الله نظهر معه بشكل مشرف". 

وأتم مهاجم الشباب: "نحن منتخب قوي ونحتك بفرق قوية في الوديات، ونستفيد منها، مثل نيجيريا ومالي، ولن نذهب لكأس آسيا للمشاركة فقط بل عيوننا على الكأس وإن شاء الله قادرون على تحقيق ذلك الحلم".

اقرأ أيضا

ساوثجيت يحصن هندرسون من انتقادات الجماهير بسبب الدوري السعودي

روني يوضح أسباب رفض التدريب في الدوري السعودي بعد العرض الناري

حمل تطبيق سعودي الآن