النصر يشجع الاتحاد.. نبأ صادم يضرب العالمي قبل مواجهة ضمك

تاريخ النشر: 16/10/2023
5445
منذ 6 شهور
النصر يشجع الاتحاد.. نبأ صادم يضرب العالمي قبل مواجهة ضمك

كشفت تقارير إعلامية، عن نبأ صادم إلى جماهير النصر، عن آخر استعدادات النادي العاصمي لمواجهة ضمك المرتقبة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024. 

ومن المقرر، يستضيف فريق النصر نظيره ضمك، في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية يوم السبت المقبل الموافق 21 أكتوبر الجاري، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة الرياض. 

وأشارت صحيفة "الرياضية"، إلى شعور المدافع محمد آل فتيل، بآلام في الركبة، أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق تحضيرا لمواجهة ضمك، بقرار من المدرب البرتغالي لويس كاسترو. 

وتواجد محمد آل فتيل أمس الأحد في العيادة الطبية لفريق النصر، وسيواصل المدافع التأهيل وبعدها سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية لحسم موقفه من مواجهة ضمك المقبلة.

على الجانب الأخر، فرض المدرب لويس كاسترو، قرارا بمنح كافة اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء. 

يترقب النصر تعثر التعاون أمام الاتحاد ويمني نفسه بانتهاء المباراة بفوز العميد على سكري القصيم، ليتقدم العالمي خطوة نحو صدارة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن، العالمي يحتل المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن التعاون صاحب الوصافة، بينما يأتي ضمك في المركز العاشر بـ10 نقاط. 

اقرأ أيضا

النصر يصدم أوسبينا بقرار مفاجئ.. وصفقة جديدة في الشتوية

أوسبينا يتمسك بقيده خلال الشتوية.. والنصر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن