صحف السعودية| موعد انضمام صلاح لدوري روشن وتكريم مدريدي لـ بنزيما

تاريخ النشر: 16/10/2023
321
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 16 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

صحيفة الشرق الأوسط

يقترب المهاجم المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول الإنجليزي في صيف 2024 إلى الدوري السعودي، ومن ثم يتعين على الريدز إيجاد بديل مكافئ له، ويبدو أن الأعين قد اتجهت إلى جناح بايرن ميونخ، الألماني الدولي ليروي ساني.

الاقتصادية

ينتظر النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، لاعب الاتحاد الحالي، أن يحظى بالتكريم من قبل ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني، في مباراة ودية على ملعب سانتياجو برنابيو دون الكشف عن موعد اللقاء.

الرياضية

لم يتسلم مسؤولو نادي النصر حيثيات الحكم الخاص بإيقاف الظهير الأيمن سلطان الغنام، حيث مر 6 أيام منذ تقديم الطلب، ويحتاج تسليم الحيثيات إلى مدة أقصاها 10 أيام، حيث تستعد الإدارة القانونية للعالمي لتقديم استئناف على قرار إيقاف اللاعب.

الجزيرة

أدى منتخب السعودية حصة تدريب مغلقة تمثل الحصة الرئيسة استعدادا لملاقاة منتخب مالي غداً الثلاثاء في ثاني وآخر مباريات معسكره المقام في مدينة لاغوس البرتغالية، وحرص المدرب روبيرتو مانشيني على إغلاق المران واقامته بعيداً عن وسائل الاعلام ليمنح اللاعبين شعوراً أكبر بأهمية المباراة من جهة، وتجريب اكثر من خطة فنية من جهة.

سبق

أنهى نادي الشباب الاتفاق والتعاقد مع المدير الفني الكرواتي إيغور بيسكان، حيث سيمتلك عقدا حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد، ليصبح خليفة للمدرب الهولندي المقال مارسيل كايزر، بعد عدة أسابيع فقط من توليه تدريب الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن