إيجالو يكشف قصته مع حجازي والبليهي.. ويؤكد: نجمي الهلال الأفضل

تاريخ النشر: 16/10/2023
461
منذ 6 شهور
إيجالو يكشف قصته مع حجازي والبليهي.. ويؤكد: نجمي الهلال الأفضل

أكد النيجيري أوديون إيجالو، نجم فريق الوحدة، على أن فريقه يمكنه صنع الفارق، والفوز على الأهلي، يوم السبت المقبل، بالجولة العاشرة للدوري، كاشفًا عن أسباب انضمامه للفريق المكاوي.

وصرح إيجالو خلال تصريحات إعلامية: "تلقيت العديد من العروض بعد الرحيل عن الهلال، وتحدث معي المهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي لكرة القدم بالوحدة أكثر من مرة، وأكد لي أن النادي ينتظرني حتى اللحظة الأخيرة من سوق الانتقالات".

وواصل بالقول: "هذا الأمر منحني الثقة للانتقال إلى الوحدة، لذلك قررت التوقيع له، وجمهور الهلال دائما في قلبي، ولن أنساه أبدًا".

وتابع المهاجم النيجيري: "لقد وقفوا إلى جانبي باللحظات الصعبة التي لم أستطع فيها تسجيل الأهداف، ويتفاعلون معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

ونوه النسر النيجيري بالقول: "أنا الآن أمثل الوحدة وسأبذل أقصى جهودي ليكون هذا الفريق في أعلى المراكز بالدوري، والأولوية في تجربتي الحالية ليست أن أكون الهداف أو المنافسة على لقب هداف الدوري".

واستطرد: "بل إن هدفي مساعدة زملائي بالتهديف بحيث يفوز الوحدة بأكبر عدد من المباريات ثم يأتي هدفي الشخصي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وكشف: "في الاتحاد كان هناك أحمد حجازي وكذلك علي البليهي بالهلال، عندما كنت ألعب في الشباب، كانا الأفضل في الدفاع وكنت في شبه مصارعة معهما، والبليهي صديقي المجنون، وكنت أعاني منه قبل أن أنتقل للزعيم".

وأصر على أنه: "ونحن نعمل سويا للوصول للمطلوب، وفي نهاية المطاف سوف نصل للأهداف الموضوعة من الإدارة".

وأردف: "سالم الدوسري وسلمان الفرج هما الأفضل بين اللاعبين السعوديين، وليس فقط لأنني لعبت معهما، لكن بسبب ما رأيته في أرض الواقع والملعب، فسلمان من أفضل لاعبي الوسط بالمملكة وآسيا وهو قائد المنتخب، وسالم من أفضل الأجنحة في الدوري وأهدافه وأرقامه تتحدث عنه".

وواصل: "في الدوري السعودي، المنافسة قوية ولا توجد فوارق كبيرة بين الأندية حاليا، ولو دخلنا مباراة الأهلي بالجاهزية المطلوبة وقاتلنا بالملعب يمكن أن نصنع الفارق المطلوب ونحقق الفوز".

وزاد مهاجم الوحدة: "الحياة في المملكة، قمة الراحة. أنا هنا منذ أكثر من 3 سنوات، بداية من الشباب مرورًا بالهلال والآن بالوحدة".

وأتم: "الناس كريمة ولطيفة في التعامل وجودة الحياة عالية، ومعي أسرتي ووالدتي وهي أيضًا سعيدة بالتواجد في المملكة؛ لأنها مسلمة".

اقرأ أيضا

تحت أنظار الهلال.. هل ينتقل لوكاكو إلى دوري روشن في 2024؟

زيادة 650%.. مومباي يطرح تذاكر مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن