جواو فيليكس يصعق أتلتيكو مدريد ويزف مفاجأة سعيدة لبرشلونة

تاريخ النشر: 16/10/2023
130
منذ 6 شهور
جواو فيليكس يصعق أتلتيكو مدريد ويزف مفاجأة سعيدة لبرشلونة

أكد البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة الإسباني، أنه يحاول بكل قوة تقديم مستوى جيد مع الفريق الكتالوني، لضمان فرصة الاستمرار مع البلاوجرانا خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، حيث سيحصل على راتب قدره 400 ألف يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات المتعلقة بآدائه.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الساعات الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جواو يريد الاستمرار في برشلونة:

وقال جواو فيليكس في حوار مطول عن وضعه مع برشلونة: "أنا سعيد للغاية في برشلونة، الحقيقة أعيش هنا وقت ممتع، ولكني أعلم في الوقت ذاته صعوبة تقديم مردود جيد بل أيضا الحفاظ عليه".

وأضاف: "خلال المواسم الماضية لم اتمكن من فعل ذلك، ولكنني الأن أشعر بأنني في حالة جيدة، وقادر على تقديم الإضافة للفريق".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأوضح فيليكس عن محاولاته لإقناع جماهير برشلونة بقدراته: "أنا أعمل كل يوم لتصحيح الجوانب الأقل إيجابية لدي، وهدفي تقديم مستوى جيد والحفاظ عليه".

ويقدم جواو فيليكس في بدايته مع برشلونة حتى الآن مستوى فني، خاصة حيث سجل 4 أهداف مع الفريق الكتالوني حتى الأن، وصنع 3 لزملائه.

اقرأ أيضا

برشلونة يجهز خطة محكمة للتعاقد مع جواو فيليكس.. اقتربت

جواو فيليكس يرفض الحصول على رقم ميسي في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن