مبابي يجدد عقده مع باريس قبل يناير.. كابوس يصدم ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/10/2023
107
منذ 7 شهور
مبابي يجدد عقده مع باريس  قبل يناير.. كابوس يصدم ريال مدريد

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي لن يستسلم بسهولة في معركته مع ريال مدريد، للحفاظ على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعانى مبابي في الفترة الأخيرة، من تراجع حاد في مردوده البدني، خاصة أنه لم يشارك في مرحلة الإعداد للموسم، في ظل أزماته حينها مع إدارة باريس سان جيرمان.

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

عرض أخير من باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان سيقدم خلال الأيام المقبلة عرضا جديدا لمبابي من جل تجديد عقده مع الفريق، على الأقل حتى صيف عان 2025.

وسيحاول ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، التحدث مع اللاعب مع نهاية الخلافات بين الطرفين، في ظل طلب اللاعب هدنة بعد أزمة استبعاده من المعسكر الإعدادي.

ويرغب باريس سان جيرمان في الارتباط على الأقل باتفاق شفوي مع مبابي من أجل تجديد العقد، قبل يناير، خوفا من إنهاء ريال مدريد للتعاقد معه مع دخوله الفترة الحرة في عقده.

ولن يحاول باريس سان جيرمان، افتعال أي أزمة مع اللاعب حتى نهاية الموسم، حال اصر على رفضه تجديد عقده، حتى يحافظ على كافة أماله في امكانية إقناع مبابي بالاستمرار.

اقرأ أيضا

مبابي إلى ريال مدريد في هذا الموعد.. ضاع أملك يا خليفي

رسالة مبابي المثيرة تحسم انتقاله إلى ريال مدريد.. لن تصدق

حمل تطبيق سعودي الآن