أخبار النصر| صدمة كاسترو والميركاتو الشتوي وإحراج نجم الهلال

تاريخ النشر: 15/10/2023
202
منذ 6 شهور
أخبار النصر| صدمة كاسترو والميركاتو الشتوي وإحراج نجم الهلال

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد النصر لملاقاة ضمك، على ملعب الأول بارك، في السادسة مساء السبت 21 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، موقعًا على 6 انتصارات وتعادل وخسارتين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

يتمسك المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بتواجد جميع الأجانب الحاليين ولم يطلب من الإدارة الاستغناء عن أي لاعب في الفترة المقبلة، مقابل ضم الإسباني تياجو ألكانتارا. 

حرصت إدارة نادي النصر على تأمين حجوزات طيران للاعبي الفريق الأول لكرة القدم فور انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية على أن يكون وصولهم يوم الخميس القادم، ولكن  حجز اللاعب سيكو فوفانا تعتبر الأصعب نظراً لسير عودته، وهنالك شكوك حول لحاقه بتدريبات الفريق يوم الجمعة.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن لجنة الانضباط والاخلاق، ستعلن بشكل رسمي رفض استئناف النصر ضد العقوبة واعتمادها بشكل رسمي.

فاز البرازيلي أندرسون تاليسكا، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثاانية من بطولة دوري أبطال آسيا، متفوقًا على مواطنة نيمار دا سيلفا، حيث حصل نجم النصر على 85% من التصويت، بينما حصل محترف على 13% فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن