تشافي يتحدى ريال مدريد رغم الإصابات.. "لن تهزمونا في الكلاسيكو"

تاريخ النشر: 16/10/2023
62
منذ 7 شهور

برشلونة الجميع في حيرة من أمره، بما يعيشه هذا الفريق من إصابات ابعدت نجومه عن المباريات الأخيرة، رغم أن الموسم لم يمر عليه سوى 9 أسابيع فقط.

تشافي يعيش في ورطة، هذه الأيام، خاصة مع ما يعانيه الفريق الفترة الحالية، من كثرة الإصابات التي تنذر برشلونة بفضيحة كبرى قبل الكلاسيكو المقبل أمام ريال مدريد.

ولكن تشافي، لن يترك الأمر يمر مرور الكرام، فها هو يعد العدة لمحو أثار هذه الإصابات والعمل على ترميم الفريق قبل معركة الكلاسيكو المقبلة.

ويحاول برشلونة، العمل على ترميم الدفاع، عبر وضع الثقة الكاملة في كل من ماركوس ألونسو وكريستينسن، إضافة إلى وجود أراوخو وإينياجو مارتينيز، بعد غياب بالدي وجويل كوندي عن الكلاسيكو.

وإلى منتصف الملعب، فقد يفاجئ تشافي الجميع، بالثقة الكاملة في قدرات فيرمين لوبيز وجافي إضافة إلى جوندوجان من اجل مواجهة الفيضان الهجومي المتوقع لريال مدريد، خاصة مع معدل الأعمار المنخفض لوسط ملعب البارسا، بعد الحلول التي أوجدها المدير الفني للبارسا.

وسيقوم تشافي بوضع فيران توريس، بشكل رئيسي كمهاجم للفريق، يتبادل المراكز مع جواو فيليكس أثناء اللقاء، حيث يمر كلا اللاعبين بفترة تهديفية جيدة ستساعدهم على هز شباك الملكي.

ومع كثرة الإصابات التي تضرب خطوط الفريق قاطبة، فإن تشافي يرفع راية التحدي ويوجه رسالة إلى ريال مدريد، مفادها: "لن تهزمونا في الكلاسيكو مهما بلغ الأمر".

وسيواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، يوم 28 أكتوبر في ملعب مونتوجيك الأوليمبي في كلاسيكو خاص ومنتظر، خاصة مع التحدي الكبير الذي يواجه تشافي في هذه المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن