موجز الأخبار|رد نيمار على فضيحة البرازيل.. وصفقة سوبر لليفربول

تاريخ النشر: 15/10/2023
43
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

متعب الحربي يرفض الاستمرار مع الشباب

كشفت صحيفة "الرياضية" بأن متعب الحربي يرفض تجديد عقده مع الشباب، ولم يوافق على تمديد عقده لموسمين إضافيين، مع شرط جزائي كبير يحافظ عليه في حال قرر الرحيل عن النادي.

ليفربول يخطط لضم نجم بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، عن رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني، ليروي ساني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

النصر ينهي أزمة فيفا

ذكر الإعلامي الرياضي، علي الحربي، بأن نادي النصر أنهى جميع المستلزمات الخارجية المتعلقة باللاعبين الأجانب لدى "فيفا" في وقت سابق، ولا توجد أي مستحقات مُتأخرة وجميعهم تربطهم علاقة رائعة مع النصر.

فينيسيوس يقدم عرضا مغريا لريال مدريد

قال فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في تصريحات إعلامية بأنه: "لم أكن أعرف بيلينجهام ولكني كنت أعلم أن الفرق الأخرى كانت تريده، ولذلك أرسلت له رسالة نصية".

فضيحة إيطالية تهز العالم 

 كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن تورط عدد كبير من لاعبي الدوري الإيطالي في فضيحة متعلقة بالمراهنات الغير شرعية، وخاصة نيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس، وساندرو تونالي لاعب نيوكاسل ونيكولو زانيولو لاعب جلطة سراي.

جيرارد يوافق على بقاء لينجارد

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" بأن اللاعب الإنجليزي جيسي لينجارد، قد نال إشادة وإعجاب مدرب الاتفاق، ستيفن جيرارد، الذي طلب منحه عقدا طويلا في سوق انتقالات يناير 2024.

فوفانا يورط النصر

تسببت حجوزات اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا في أزمة كبيرة لنادي النصر، نظراً لسير عودته، وهنالك شكوك حول لحاقه بتدريبات الفريق يوم الجمعة، وستعمل الإدارة النصراوية على تأمين رحلة طيران مناسبة للاعب.

نيمار يرد على الفضيحة الأخلاقية

انتشر فيديو عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، عقب مران المنتخب البرازيلي، يظهر فيه نيمار جونيور مبتسما للجماهير المتواجدة، مما ينفي جميع الشائعات التي حاوطت اللاعب في الساعات الأخيرة.

عرض تاريخي من الشيخ جاسم لشراء مانشستر يونايتد

قدم الشيخ جاسم بن حمد عرضا نقديا لشراء مانشستر يونايتد بالكامل، مع عدم وجود أي ديون جديدة، وتم إجراء محادثات مع عائلة جليزر لشراء 100% من أسهم النادي، ولكن الرد كان بالرفض مرة أخرى.

هدف تاليسكا الأجمل في آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن أفضل هدف في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والذي نافس عليها، الثنائي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال  وتاليسكا نجم النصر، وقد فاز الأخير بالجائزة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الاتحاد يجهز منافس الأهلي ورعب الهلال بسبب البليهي

موجز الأخبار| نجم البايرن مطلب سعودي.. وميسي بطل الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن