برشلونة يجهز خطة محكمة للتعاقد مع جواو فيليكس.. "اقتربت"

تاريخ النشر: 15/10/2023
48
منذ 7 شهور
برشلونة يجهز خطة محكمة للتعاقد مع جواو فيليكس.. اقتربت

يستمر الحديث حول مستقبل البرتغالي جواو فيليكس، جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى برشلونة في بداية الموسم.

وأعلن برشلونة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي قبل نهايته، عن التعاقد مع جواو فيليكس، قادما من أتلتيكو مدريد، بصيغة الإعارة.

ولم يضع برشلونة بالاتفاق مع أتلتيكو مدريد، خيار الشراء في عقد اللاعب، بعد نهاية فترة الإعارة، بعكس ما تردد في الفترة الأخيرة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعرب جواو فيليكس طوال الميركاتو عن رغبته في الانتقال لبرشلونة، مؤكدا بأن النادي الكتالوني دائما ما كان الفريق الحلم بالنسبة له منذ الطفولة.

سعر فيليكس المرتفع:

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد حدد مبدئيا مبلغ 80 مليون يورو لبيع جواو فيليكس إلى برشلونة أو أي فريق.

ويمتلك برشلونة رغبة اللاعب في الاستمرار لكن على المستوى الاقتصادي من الصعب جدًا على النادي الكتالوني التنافس مع العروض المقدمة من فرق البريميرليج. 

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

خطة برشلونة لضم فيليكس

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة أبدى نيته بالاحتفاظ بجواو فيليكس نظراً لأدائه والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها داخل النادي.

وأوضحت أن بدأ النادي بإعداد استراتيجية بمُساعدة وكيل أعمال فيليكس خورخي مينديز للاحتفاظ بالبرتغالي المواسم المُقبلة ، وأكبر عقبة هي رغبة أتلتيكو مدريد باسترجاع (127) مليون يورو التي دفعها لنادي بنفيكا للتعاقد مع فيليكس.

وأشارت إلى أن خيار إعارة اللاعب البرتغالي مرة أخرى، موجود حاليا على طاولة النادي الكتالوني، بسبب سعر البرتعالي المرتفع.

اقرأ أيضا

بيدري يصدم برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد.. تطورات مثيرة

تشافي يطلب من برشلونة التعاقد مع منبوذ مانشستر يونايتد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن