فرمان جيرارد يطيح بمحترف الاتفاق ويحسم مصير لينجارد

تاريخ النشر: 15/10/2023
774
منذ 6 شهور
فرمان جيرارد يطيح بمحترف الاتفاق ويحسم مصير لينجارد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة قوية بشأن مصير النجم الإنجليزي، جيسي لينجارد، الذي يتواجد بصورة مؤقتة ضمن تدريبات نادي الاتفاق، للحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية.

وسبق أن توقف جيسي لينجارد عن التدريب مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، بعد انضمامه إلى الاتفاق، من أجل الحفاظ على جاهزيته الفنية، لكونه لاعب حر، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن لينجارد بعدما جاء للاتفاق "متدربا"، بهدف الحفاظ على لياقته، فقد وجد النجم الإنجليزي نفسه ضمن خيارات ستيفن جيرارد، المدير الفني للاتفاق.

وجاء اختيار لينجارد للانضمام إلى الاتفاق لما يمتلكه من تاريخ ونجومية كبيرة، بالإضافة إلى واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

واقترب لينجارد من التوقيع للنادي الشرقاوي بطلب من المدرب جيرارد، لكنه لن يتمكن من المشاركة حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويريد ستيفن جيرارد إضافة خيار هجومي جديد خلال شهر يناير المقبل، مع الاستغناء عن السويدي روبين كوايسون غير المقنع للمدرب الإنجليزي.

وفي سياق متصل، تعادل الاتفاق مع نظيره الخالدية البحريني بنتيجة 2-2، في المباراة الودية التي أقيمت الأربعاء الماضي، وسجل هدفي الاتفاق، جيسي لينجارد ومحمد الكويكبي من ركلة جزاء في الدقيقتين 4 و(90+2). 

اقرأ أيضا

الاتفاق يكشف عن مواجهة ودية قبل عودة الدوري السعودي

جيرارد يتدخل لضم جوهرة تشيلسي إلى الاتفاق.. ومفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن