النصر ينهي أزمة فيفا.. "مفاجأة سعيدة لعشاق العالمي"

تاريخ النشر: 14/10/2023
228
منذ 6 شهور
النصر ينهي أزمة فيفا.. مفاجأة سعيدة لعشاق العالمي

نجح مسئولو نادي النصر، في إنهاء كافة المستلزمات الخارجية لدى النادي، والعمل على سداد المستحقات المتأخرة، من أجل غلق كافة القضايا المنظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكر الإعلامي الرياضي، علي الحربي، عبر منصة (إكس): أن نادي النصر السعودي أنهى جميع المُستلزمات الخارجية المُتعلقة باللاعبين الأجانب لدى "فيفا" في وقت سابق، ولا توجد أي مُستحقات مُتأخرة وجميعهم تربطهم علاقة رائعة مع النصر.

وكان نادي النصر قد واجه قرارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع النادي من تسجيل اللاعبين، طبقًا لعقوبة صادرة من غرفة فض المنازعات الدولية، بضرورة سداد مستحقات نادي ليستر سيتي الإنجليزي، من صفقة شراء عقد المهاجم النيجيري أحمد موسى.

يذكر أن "فيفا" قرر تغريم نادي النصر، بمبلغ يقدر بمليوني ريال، لصالح نادي ليستر سيتي، حيث وضع النادي الإنجليزي بندًا ينص على حصول النادي على مبلغ 820 ألف ريال، حال مشاركة النيجيري أحمد موسى في أكثر من 40 مباراة، بالإضافة إلى مليون ريال، حال حصول النصر على المركز الأول أو الثاني في مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الثالث في مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل واحدة، وخسر مباراتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رونالدو النصر مختلف مع البرتغال.. أرقام قياسية

ضغط من الأندية الأوروبية لمواجهة النصر.. قرار جديد

حمل تطبيق سعودي الآن