"استدعاء لاعبين من الدرجة الأولى".. رسالة نارية إلى مانشيني

تاريخ النشر: 14/10/2023
162
منذ 7 شهور
استدعاء لاعبين من الدرجة الأولى.. رسالة نارية إلى مانشيني

وجه الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، رسالة انتقاد إلى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على خلفية آداء الأخضر في ودية نيجيريا.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري، بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب بورتيماو، في إطار معسكر الأخضر في البرتغال، ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تنطلق خلال شهر يناير المقبل.

ونشر أبو هداية رسالة، عبر منصة "إكس"، قال فيها: "لكي يتم مساعدة ودعم مدرب منتخبنا السعودي الأول، من الواجب أن يرتكز على معلومات الاستدعاء والانضمام السابقة ولا يتم تكرارها".

وأضاف: "عليه أن يصنع بنفسه منتخب يملك الطموح ويبني قائمة للأخضر بعيداً عن الضغوطات الإعلامية أو تلك الأندية النافذة بشرفييها ونجومها و-إعلامها السخيف- المصلحة العامة تتطلب إستراتيجية عمل تتواكب مع متطلبات المستقبل المنظور".

واستطرد أبو هداية: "المنتخب يُمثل الهوية الرياضية لوطننا الزاخر بالنجوم والمواهب، ولا يجب حصر قائمته على فريق واحد أو دوري بعينه.. فدوري يلو وبقية الدوريات لكرة القدم تعج بأبناء وطني الموهوبين بل ويملكون الحافز لبذل الجهد والعطاء الأفضل والأميز".

واختتم أبو هداية، تصريحاته قائلًا: "يكفي تكرار الأخطاء وحصرية الأسماء الموصلة لذات السلبيات والمشاكل والإنتقادات كفاية هذا منتخبنا الوطني السعودي، غيروا الطريقة والنهج بجودة قرار وقوة إجراء".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

100 اتحاد محلي يدعم استضافة السعودية لكأس العالم 2034

الحلم يقترب.. خطوة تفصل السعودية عن استضافة مونديال 2034 رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن