هل تدخل موسيماني لمنع انتقال حمدالله إلى الوحدة الإماراتي؟

تاريخ النشر: 14/10/2023
253
منذ 6 شهور
هل تدخل موسيماني لمنع انتقال حمدالله إلى الوحدة الإماراتي؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن نادي الوحدة الإماراتي غير مهتم بضم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد حمدالله، صاحب الـ32 عامًا، مع الاتحاد في يونيو 2024، ما يعني أن له حق التفاوض في يناير المقبل مع أي نادٍ آخر من أجل الانضمام إلى صفوفه مجانا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى عبد الرزاق حمد الله عرضًا ضخمًا من أحد أندية الخليج، وهو الوحدة الإماراتي، للرحيل نهائيا عن العميد، ولكن الأخير رفض رحيل "الساطي" خلال الفترة الشتوية القادمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن الوحدة الإماراتي أكد بأن حمدالله ليس ضمن خيارات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدرب السابق للأهلي.

وأصر موسيماني على أن حمدالله لا يعتبر مثاليا بالنسبة لطريقة لعبه مع الوحدة، ليتم إغلاق الباب أمام التعاقد مع النجم المغربي؟

ولم يتقدم الوحدة بأي عرض شفهي أو رسمي أو حتى التفكير في التعاقد مع المهاجم المغربي، رغم الحاجة للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولعب حمدالله 7 مباريات مع الاتحاد في الموسم الجاري على صعيد بطولة دوري روشن، تمكن خلالهم من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف آخر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يكشف عقوبة الفرج بعد طرد مباراة ناساجي

بشرى سارة لسانتو.. ثنائي الاتحاد جاهز لصدام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن