رسالة مبابي المثيرة تحسم انتقاله إلى ريال مدريد.. لن تصدق

تاريخ النشر: 14/10/2023
877
منذ 6 شهور
رسالة مبابي المثيرة تحسم انتقاله إلى ريال مدريد.. لن تصدق

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن رسالة حاسمة أرسلها النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، حسمت موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وانتهى مبابي بوقت سابق في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر. 

مبابي يرسل إلى نجم ريال مدريد

بحسب صحيفة ديفينسا سنترال، فقد تحدث البرازيلي فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد مساء أمس، عن رأيه في انتقال مبابى إلى النادي الملكي.

وأعرب فينيسوس عن تمنياته بكلمات حاسمة، قائلًا: "هنا في ريال مدريد، الجميع يريد اللعب مع مبابي، آمل أن يحدث ذلك في يوم من الأيام، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وربما الأفضل على الإطلاق حالياً".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووصلت هذه الكلمات إلى مسامع مبابي، عبر زميليه في منتخب فرنسا إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني، حيث رد اللاعب أيضًا بقوله: "أعتقد نفس الشيء"، في إشارة واضحة لاقترابه من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد.

وتحدث لاستريس عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد في وقت سابق، بأن الميرنجي سيقوم بالتعاقد مع مبابي فقط، حال انتهاء عقده مع النادي الباريسي في صيف 2024، ليكون هذا بشكل قانوني.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واختتم عضو ريال مدريد بأنه على ثقة من أن مبابي سيأتي إلى نادي ريال مدريد الصيف المقبل، مثلما فعل الإنجليزي جود بيلينجهام نجم الفريق الحالي. 

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى عن مبابي.. ماذا يحدث؟

الخليفي يفقد عقله.. خطوة حاسمة لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن