رد مفاجئ من الوحدة الإماراتي على ضم حمدالله من الاتحاد

تاريخ النشر: 14/10/2023
1472
منذ 6 شهور
رد مفاجئ من الوحدة الإماراتي على ضم حمدالله من الاتحاد

انتشرت عدة تقارير تفيد برغبة القناص المغربي عبدالرزاق حمدالله في الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد، بسبب عدم ارتياحه للعب بجانب النجم الفرنسي كريم بنزيما، مع رغبته في الحصول على دور قيادي بالفريق.

وتلقى عبد الرزاق حمد الله عرضًا ضخمًا من أحد أندية الخليج، وهو الوحدة الإماراتي، للرحيل نهائيا عن العميد، ولكن الأخير رفض رحيل "الساطي" خلال الفترة الشتوية القادمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد حسمت إدارة نادي الوحدة موقفها من الأخبار المتداولة حول ما أثيّر عن مفاوضاتهم للمغربي حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد بكلمة واحدة “ليس ضمن خياراتنا”.

وأشار مسؤول بنادي الوحدة إلى أن النادي لم يتقدم بأي عرض شفهي أو رسمي ولم يتم التفكير في التعاقد مع المهاجم المغربي، مبينًا أن فريقه في أمس الحاجة للتعاقد مع مهاجم في يناير.

ويتردد اسم حمدالله وانتقاله خارج أسوار نادي الاتحاد الذي توج معه الموسم الماضي بلقب دوري روشن، منذ قدوم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومزاحمته في مركز المقدمة، مما جعله يغيب في بعض المباريات.

 الجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدلله شارك في 8 مباريات مع الاتحاد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين آخرين. 

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يكشف عقوبة الفرج بعد طرد مباراة ناساجي

تحذير ناري إلى الاتحاد.. موسم صفري بسبب كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن