راموس يصدم الجميع ويتراجع عن الاعتزال بقرار مثير.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 13/10/2023
53
منذ 6 شهور
راموس يصدم الجميع ويتراجع عن الاعتزال بقرار مثير.. ماذا حدث؟

يبدو أن  النجم الإسباني، سيرخيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، سيعود لتمثيبل اللاروخا مجددًا، بعد قرار الاعتزال.

وعاد راموس، في أخر أيام الانتقالات الصيفية الماضية، لإشبيلية، بعد رحلت استمرت لعامين مع باريس سان جيرمان، الذي غادره في شهر يونيو الماضي.

واحتاج إشبيلية لخدمات راموس، الذي تألق في صفوفه قبل 18 عاما، ليغادر لريال مدريد في صيف عام 2005 إلى الفريق الملكي، الذي استمر معه حتى صيف عام 2021.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

واعتزل راموس اللعب دوليًا، عقب استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني، للمشاركة في منافسات كأس العالم قطر 2022.

راموس يعود لإسبانيا:

كشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن راموس يريد العودة لتمثيل منتخب إسبانيا مُجددًا، والمشاركة في نسخة اليورو المقبلة 2024. 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان راموس الذي خاض أول مباراة دولية في 2005 وديا ضد الصين، أحد الركائز الأساسية للمنتخب الإسباني الذي سيطر على كرة القدم العالمية لمدة ثماني سنوات، محققًا تسلسلًا غير مسبوق في الألقاب من خلال التتويج بكأس أوروبا 2008، كأس العالم 2010، وكأس أوروبا 2012.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

 يذكر أن راموس يحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب إسبانيا، رغم كونه مدافعا، حيث أحرز مع الفريق 23 هدفا. 

ويعيش راموس في منزل فاخر بمدينة إشبيلية، بمساحة كبيرة يضم فيها مرزعة للخيول، حي يعد هذا المنزل جزء من أملاك راموس التي لا تعد في المدينة الأندلسية.

اقرأ أيضا

القدر ينقذ أبناء راموس من عصابة خطيرة في إشبيلية.. تفاصيل مرعبة

برشلونة يتلقى نبأ سار بسبب سيرجيو راموس.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن