برشلونة يزاحم مانشستر سيتي على ضم نجم برايتون المتألق

تاريخ النشر: 13/10/2023
49
منذ 7 شهور
برشلونة يزاحم مانشستر سيتي على ضم نجم برايتون المتألق

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، يرغب في ضم الجناح الياباني كاورو ميتوما، نجم فريق برايتون الإنجليزي.

وفاز الجناح الياباني كاورو ميتوما، بجائزة لاعب شهر أغسطس في نادي برايتون الإنجليزي، بعد تألقه الكبير في بداية مشوار فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء فوز الجناح الياباني كاورو ميتوما، بتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي لبرايتون، بعدما تمكن اللاعب من تسجيل هدفا، وصنع 3 أهداف خلال 351 دقيقة شارك فيها مع الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

منحت إدارة برايتون اللاعب الياباني سيارة فاخرة، مكافأة له بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، في مفاجأة فردية من نوعها.

برشلونة يريد ميتوما:

وفقًا للصحفي الإسباني "فرناندو بولو"، فإن ميتوما يعجب برشلونة وقد يكون خيارًا في الصيف القادم، عقده ينتهي في 2025 وناديه قد يبيعه.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وينتهي عقد ميتوما صاحب الـ26 عاما مع برايتون في صيف عام 2025، حيث يتبقى له موسمين في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي بضمه، على رأسها مانشستر سيتي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت 

ومن المنتظر أن يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بلباو، مساء الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من مباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يطمئن الجماهير بعد إصابته مع إسبانيا

إسبانيا تنقذ برشلونة من كارثة كبرى قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن