بعد اهتمام أندية السعودية.. قيمة انتقالات زوما في أوروبا

تاريخ النشر: 13/10/2023
106
منذ 6 شهور
بعد اهتمام أندية السعودية.. قيمة انتقالات زوما في أوروبا

كشفت تقارير صحفية عن رصد قائد وست هام يونايتد، كيرت زوما، للانتقال إلى دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد كيرت زوما، قائد وست هام يونايتد، بعد انتقال ديكلان رايس إلى أرسنال، في الصيف الماضي، كما لعب زوما دورًا بارزًا في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي (موسم 2022-2023).

وذكر موقع "90MIN" أن أندية الدوري السعودي، حددت زوما كهدف للميركاتو الصيفي المقبل، بينما سيتعين عليهم الانتظار حتى يناير، على أقرب تقدير، من أجل النظر في الصفقة.

قيمة انتقالات زوما في أوروبا

ويرتبط كيرت زوما بعقد مع وست هام يونايتد، حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية 22 مليون يورو، فيم انتقل زوما إلى صفوف وست هام، قادمًا من تشيلسي في أغسطس 2021، في صفقة قدرت بـ35 مليون يورو.

وبدأت مسيرة كيرت زوما في صفوف سانت إيتيان الفرنسي، ثم انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 14.6 مليون يورو في يناير 2014، وتمت إعارته إلى سانت إيتيان مجددًا في نفس الموسم.

وانتقل زوما إلى ستوك سيتي الإنجليزي على سبيل الإعارة في يوليو 2017، مقابل 7.8 مليون يورو، كما تمت إعارته مجددًا إلى إيفرتون في أغسطس 2018، مقابل 7.9 مليون يورو.

ورحل زوما عن صفوف تشيلسي بشكل نهائي في أغسطس 2021، لينتقل إلى صفوف وست هام مقابل 35 مليون يورو.

ماذا قدم زوما في موسم 2023-2024

وشارك كيرت زوما أساسيًا مع وست هام يونايتد، في 8 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب 90 دقيقة في كافة المباريات، وسجل هدفًا واحدًا في مرمى لوتون في الجولة الرابعة، بينما بقي على دكة البدلاء في مباراتي الفريق ببطولة الدوري الأوروبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لا جديد يذكر.. من يهزم رونالدو في دوري روشن ؟.. الإجابة الكاملة

خاص لسعودي سبورت.. حكيم زياش إلى دوري روشن وسر فشل انتقاله للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن