كيف اكتشف الهلال براءة البليهي بعد احتجاج الأخدود.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 13/10/2023
1738
منذ 7 شهور
كيف اكتشف الهلال براءة البليهي بعد احتجاج الأخدود.. كواليس نارية

لا يزال الحديث حول أزمة علي البليهي، مدافع الهلال، جاريًا بعد احتجاج نادي الأخدود، ضد مشاركته في مباراة الفريقين في دوري روشن السعودي.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عن رفض الاحتجاج المقدم من نادي الأخدود ضد نظامية مشاركة علي البليهي، بداعي حصوله على 4 بطاقات صفراء في مباريات مختلفة، ما يستلزم إيقافه وغيابه عن اللقاء، بينما أثبتت اللجنة حصول اللاعب على 3 بطاقات فقط.

كواليس رفض احتجاج الأخدود ضد البليهي

وذكر الناقد الرياضي بندر الرزيحان، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، أن مسئولي الهلال فوجئوا بحصول علي البليهي على بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء.

وكانت لجنة الانضباط قد كشفت عن عدم تلقي البليهي بطاقة صفراء في مباراة الفيحاء، وهو ما ورد في احتجاج نادي الأخدود، بأن اللاعب نال بطاقة صفراء في مباريات أبها والفيحاء والاتحاد والشباب.

وأضاف الرزيحان "الهلال راجع السجلات والإيميلات التي حصل عليها، ووجد أن البليهي لم يحصل على انذار في مباراة الفيحاء، لذلك أرسل إلى الاتحاد أن هناك خطأ في هذه المباراة".

وتابع "عندما رجع الاتحاد البيانات، وجد خطأ في إدخال البيانات، وتم تعديل الموقف."

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الأخدود بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، بفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأخدود في المركز الرابع عشر، برصيد 7 نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الأخدود يهدد بمقاضاة الهلال بسبب البليهي.. دليل قاطع

رسالة مثيرة عن نجم الهلال.. ما السر وراء إعجاب تراوري بنيفيز؟

حمل تطبيق سعودي الآن