ميسي يرد على "بصق" لاعب الباراجواي بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 13/10/2023
978
منذ 6 شهور
ميسي يرد على بصق لاعب الباراجواي بتصريحات نارية

أدلي الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، تصريحات نارية، عقب فوز راقصي التانجو، على نظيره الباراجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وواصل منتخب الأرجنتين، نتائجه الجيدة محققا الفوز أمام نظيره الباراجواي بنتيجة (1-0)، في المواجهة التي جمعت المنتخبين هاى ملعب المونيمنتال، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026، بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد ليونيل ميسي من ضربة ثابتة، ومن ثم الفوز على بوليفيا بنتيجة (3-0)، ليصل إلى النقطة التاسعة بهذا الفوز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات ميسي:

قال ميسي عقب المواجهة عن اللاعب الذي بصق عليه: ": لم أراه ولا أعرف حتى من هو هذا الرجل، أفضل عدم التحدث عنه وإلا فإنه سيخرج ويتحدث في كل مكان ويصبح معروفًا".

بينما رد سنابريا، لاعب الباراجواي عليه قائلًا: " في الإعادة من الخلف يبدو أنني بصقت عليه ولكن لا علاقة له بذلك، لم تكن عليه".

قائمة الأرجنتين بتواجد ميسي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، خوان موسو، والتر بنيتيز .

خط الدفاع: خوان فويث، جونزالو مونتيل، مولينا ، جيرمان بيزيلا، كريستيان روميرو، لوكاس مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي، ماركو بيليجرينو، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاجليافيكو، لوكاس سكوفيل.

خط الوسط: لياندرو باريديس، جايدو رودريجيز، إنزو فرنانديز، رودريجو دي بول، بالاسيوس، كارلوس ألكاراز، جيوفاني لو سيلسو، أليكسيس ماك أليستر، تياجو ألمادا.

خط الهجوم: بروزو زابيلي، باولو ديبالا، ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، فاكوندو فارياس، لوكاس بيلتران، أليخاندرو جارناتشو، نيكولاس جونزاليس، لوكاس أوكامبوس.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وتخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.

اقرأ أيضا

ميسي ورونالدو في فريق واحد.. النصر يحقق حلم الملايين في الشتوية

برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن