نيمار يجدد مخاوف الهلال من البرازيل.. كواليس مقلقة

تاريخ النشر: 13/10/2023
1433
منذ 6 شهور
نيمار يجدد مخاوف الهلال من البرازيل.. كواليس مقلقة

أثار النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مخاوف جماهير الزعيم، إثر تعرضه لإصابة جديدة، على خلفية مشاركة مع منتخب البرازيل في مباراة فنزويلا.

ولعب نيمار أساسيًا، ليقود البرازيل للتعادل مع فنزويلا بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب أرينا بنتانال، اليوم (الجمعة)، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ونشر الناقد الرياضي غيث العمري، مقطع فيديو لنيمار بعد إجراء فحص المنشطات، حيث يظهر المقطع، نجم الهلال وهو يسير بشكل يوحي بمعاناته من الإصابة.

وذكر العمري إن نيمار خرج من فحص المنشطات، وهو متأثر بالإصابة السابقة، والمدير الطبي يذكر بأن اللاعب سيخضع لكشف على موقع الإصابة السابق.

وكان الهلال قد تعاقد رسميًا مع البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسمين، مقابل 90 مليون يورو إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخضع نيمار جونيور لعملية جراحية بعد إصابته في الكاحل، في نهاية موسم 2022-2023، فيم أجرى تدريبات تأهيلية بعد انضمامه إلى الهلال، من أجل الوصول إلى الجاهزية للمشاركة في المباريات.

وشارك نيمار جونيور في 5 مباريات مع الهلال، بواقع مباراتين في دوري روشن السعودي، صنع خلالها 3 تمريرات حاسمة، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، فيم شهدت البطولة القارية، توقيع نيمار على أول أهدافه بقميص الزعيم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نيمار يرد على شكوى نجم الأهلي بتصريح مفاجئ أسعد الهلاليين

نيمار مهدد بالغياب عن مواجهة الأخدود بعد التوقف الدولي

حمل تطبيق سعودي الآن