مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-10-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 13/10/2023
1127
منذ 6 شهور
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13-10-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الجمعة"، الموافق 13 أكتوبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية.

تصفيات كأس أمم أوروبا

في مباراة رسمية نارية، يحل منتخب فرنسا ضيفا على نظيره الهولندي، على إستاد يوهان كرويف، في تمام التاسعة و45 دقيقة مساء الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة لتصفيات يورو 2024، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

يستضيف منتخب النمسا نظيره البلجيكي، على ملعب فريندز آرينا، في تمام 9.45 مساء بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق علي محمد علي.

يلتقي منتخب البرتغال بنظيره سلوفاكيا، في التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب الدراجاو، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، بتعليق خليل البلوشي. 

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

يستضيف المنتخب الأرجنتيني نظيره باراجواي، في تمام الثانية صباح اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD بتعليق فارس عوض. 

وفي تمام الثالثة والنصف صباح اليوم الجمعة، يلتقي منتخب البرازيلي بنظيره فنزويلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وتنقل المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق حماد العنزي.

مباريات ودية

يلعب منتخب إنجلترا وديا مع أستراليا، في تمام السابعة بتوقيت السعودية، على ملعب ويمبلي. 

ويشهد اليوم "الجمعة"، وتحديدا عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، مواجهة المنتخب الوطني السعودي أمام نيجيريا وديا، على ملعب "بورتيماو" في البرتغالي، وسيتم نقل المباراة مباشرة عبر قنوات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضا

نجم الأخضر يعود للتدريبات الجماعية.. مفاجأة سارة قبل صدام نيجيريا

الإصابة تبعد نجم الأخضر قبل مواجهة نيجيريا بساعات قليلة

حمل تطبيق سعودي الآن