بوادر أزمة في الأفق بين النصر والفتح سببها الأهلي.. كواليس مفاجئة

تاريخ النشر: 13/10/2023
2017
منذ 6 شهور
بوادر أزمة في الأفق بين النصر والفتح سببها الأهلي.. كواليس مفاجئة

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك إدارة نادي النصر بطلب رسمي من نظيره الفتح، بنسبة النادي العاصمي من انتقال المهاجم فراس البريكان للنادي الأهلي. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بأن نادي النصر طلب من نظيره الفتح، 15 في المائة من قيمة انتقال اللاعب الدولي.

وبلغت قيمة صفقة انتقال فراس البريكان إلى النادي الأهلي، 35 مليون ريال سعودي، وبالتالي فإن نادي النصر طلب الحصول على مبلغ 5 ملايين و250 ألف ريال، من قيمة الصفقة. 

وأوضحت "الرياضية"، أن النصراويين كانوا قد وضعوا شروطًا على إدارة الفتح عند بيع عقد البريكان في يوليو 2021 مقابل 7 ملايين. 

ومن أهم تلك الشروط التي وضعتها إدارة النصر، ضرورة هي مخاطبة نادي الفتح للأول بالعرض الأعلى المقدم لهم حال وجود رغبة في البيع، مع وجود بند يتيح للأصفر العاصمي دفع المبلغ نفسه وإعادة اللاعب. 

وأضافت ذات الصحيفة، أنه في حال لم يرغب النصر في الاستفادة من خدمات اللاعب فيحق لهم الحصول على الـ 15 في المئة من قيمة الانتقال والتي تم الاتفاق عليها تعاقديًّا.

من جهة أخرى، رد نادي الفتح على مطالبات النصراويين بأن فراس البريكان فسخ عقده ولم يتم بيعه، لذلك لم يتم إخطار النصر وبالتالي سقط حق الأصفر في الحصول على نسبة البيع. 

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ كبار روشن بصفقة مبكره.. تعلن بشكل رسمي في يناير

النصر يتلقى رد صادم على الاستئناف ضد إيقاف الغنام

حمل تطبيق سعودي الآن