برشلونة ينسى ديمبيلي بسبب رباعي الهجوم.. "الفرنسي أصبح من الماضي"

تاريخ النشر: 12/10/2023
34
منذ 6 شهور
برشلونة ينسى ديمبيلي بسبب رباعي الهجوم.. الفرنسي أصبح من الماضي

تمكن نادي برشلونة الإسباني بقيادة المدرب، تشافي هيرنانديز، سريعًا من تخطي أزمة رحيل النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي انتقل لنادي باريس سان جيرمان في صفقة غير متوقعة.

وتعاقد باريس سان جيرمان، رسميا مع الجناح عثمان ديمبيلي قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، بعد أن كسر الفريق الفرنسي الشرط الجزائي للاعب.

وبلغت قيمة الصفقة 50 مليون يورو، بحسب الشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب مع برشلونة، والذي فعله باريس سان جيرمان قبل نهاية شهر يوليو الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودافع عثمان ديمبيلي عن قميص برشلونة لمدة 6 سنوات، وتحديدا منذ انتقاله للفريق الكتالوني قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها لـ135 مليون يورو حينها.

ديمبيلي من الماضي بالنسبة لبرشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" مساء اليوم الخميس، أن الدولي الفرنسي عثمان ديبميلي البالغ من العمر 25 عامًا، أصبح من الماضي بالنسبة لنادي برشلونة وذلك بعد تألق رباعي الهجوم، لامين يامال، رافينيا دياز، فيران توريس، بالإضافة إلى الوافد الجديد جواو فيليكس.

وأشارت إلى أن مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، دائمًا كان داعمًا للنجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، وهو أمر منطقي بالنظر إلى قدرة اللاعب الرائعة في المواجهات الفردية، ولكن بدلائه في الجناح الأيمن يظهرون قدرة أكبر من ناحية الأرقام والأداء.

وأوضحت أن من بين الأجنحة الموجودة في الفريق الآن ربما فقط لامين يامال هو الذي لديه قوة كبيرة في المراوغة، ولكن بشكل عام جميعهم يُظهرون فهمًا أكبر للمباراة من عثمان ديمبيلي وهو أمر يُترجم في النهاية إلى أرقام سواء الفردية والجماعية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابعت أن في مثل هذا الوقت من العام الماضي، سجل نادي برشلونة 25 هدفًا بعد 11 مباراة، وفي هذا الموسم بعد مرور نفس عدد المباريات لديه 27 هدفًا مع نقطتان إضافية.

اقرأ أيضا

محبوب جوارديولا يختار الانتقال إلى برشلونة.. تم الحسم

برشلونة يصدم ليونيل ميسي بشأن ضمه.. رد فعل لا يصدق

حمل تطبيق سعودي الآن