مستقبل حمد الله بالاتحاد.. طلب رحيل بعد كارثة الديربي ودور بنزيما

تاريخ النشر: 12/10/2023
546
منذ 6 شهور
مستقبل حمد الله بالاتحاد.. طلب رحيل بعد كارثة الديربي ودور بنزيما

غموض يسيطر على مستقبل عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، بعد فترة طويلة من الانتقادات والمطالبات الجماهيرية المفاجئة بضرورة الاستغناء عن خدماته.

الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، فجر مفاجأة بعد الكشف عن طلب من وكيل أعمال حمد الله، إلى إدارة الاتحاد، بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة الاتحاد ترد على تقارير طلب حمد الله للرحيل

إدارة الاتحاد، ردت سريعا على تقارير طلب رحيل حمد الله، والتأكيد على عدم التفريط في اللاعب، بعد تنفيذ جميع متطلباته.

المفاجأة التي كشفت عنها إدارة الاتحاد، أن حمد الله أو وكيله، لم يتقدما بأي طلب للرحيل في الشتوية، والتأكيد على سعادة النجم المغربي، خاصة في ظل الزيادة المنتظرة بعدد أجانب دوري روشن.

رودي جاليتي، لم يتوقف عند هذا الأمر، بل رد سريعا بعد تصريحات إدارة الاتحاد، وأكد أن حمد الله يرغب في الرحيل عن الاتحاد، بسبب كريما بنزيما.

جاليتي، أكد على رغبة حمد الله في الرحيل، بسبب بنزيما والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي، ودوره الكبير الذي يقدمه بعد التعاقد معه، على حساب الهداف المغربي.

الإعلامي عايد الرشيدي، فجر مفاجأة أن حمد الله، طلب الرحيل عن الاتحاد، خاصة بعد مشادة في غرفة الملابس، بعد مواجهة الديربي ضد الأهلي.

الرشيدي، أكد أن حمد الله طلب عن طريق وكيل أعماله التواصل مع إدارة الاتحاد، للرحيل، موضحا أن النجم المغربي يمتلك عرضا من أحد الأندية الخليجية، وهو ما دفعه لطلب إنهاء عقده في الشتوية.

يناير 2024، سينهي الجدل ويحسم مستقبل حمد الله مع الاتحاد، سواء بالرحيل عن العميد، أو التأكيد على استمراره بعد سعادته بوجود إدارة رجالات تتعامل معه.

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد| سانتو يحسم مصير حمد الله.. وحقيقة إصابة فيليبي

تشكيل الاتحاد أمام سباهان.. حمد الله يقود الهجوم ومفاجأة في الوسط

حمل تطبيق سعودي الآن