كيليان مبابي ينفصل عن والدته.. تطور مثير في مستقبله

تاريخ النشر: 12/10/2023
451
منذ 7 شهور
كيليان مبابي ينفصل عن والدته.. تطور مثير في مستقبله

تستمر أخر التطورات بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ولا يزال باريس سان جيرمان يحاول إقناع الفرنسي كيليان مبابي بالبقاء داخل حديقة الأمراء، وتوقيع عقد جديد، إلا أنه لحين تلك اللحظة، لم ينجح في حسم ملف التجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، إلا أن الملكي لم يقدم العرض بشكل رسمي.

مبابي ينفصل عن فايزة العماري

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الخميس، أن يجب على كيليان مبابي العثور على وكيل أعمال جديد، وذلك بعد انفصاله عن والدته، فايزة العماري، والتي كانت تقوم بدور الوكيل خلال السنوات السابقة.

وأشارت إلى أن اللوائح الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم تدرج فايزة العماري كواحد من آلاف الوكلاء المعتمدين، وذلك بسبب عدم امتلاكها للترخيص المطلوب.

وأوضحت أن بدون هذا الترخيص، لا تستطيع فايزة العماري تمثيل أي لاعب كرة قدم، ولا التفاوض على عقد أو حتى تحصيل عمولة، حتى بشكل غير مباشر.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحسب صحيفة "ماركا" فإن فايزة العماري لا تملك خيار الحصول على هذه الرخصة قبل شهر مايو المقبل عند إجراء الامتحان الجديد للوكلاء.

وتابعت أن إذا أراد كيليان مبابي التفاوض على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان أو الانتقال إلى ريال مدريد، فعليه البحث عن وكيل أعمال جديد لديه الرخصة المطلوبة.

اقرأ أيضا

أزمة الاتحاد وسباهان .. مفاجأة جديدة بشأن مصير المباراة

نجم ريال مدريد يفجر مفاجأة كبرى عن مبابي.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن