رسميا.. مدرب باريس يقود الدحيل القطري بعد رفض الشباب

تاريخ النشر: 12/10/2023
168
منذ 7 شهور
رسميا.. مدرب باريس يقود الدحيل القطري بعد رفض الشباب

أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس، عن التعاقد مع مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، كريستوف جالتييه، لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الحالي.

وكان باريس سان جيرمان، قد توصل خلال الأسابيع القليلة الماضية، إلى اتفاق حاسم، لإنهاء تعاقده مع جالتييه، قبل أن يعيّن مكانه مدرب برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، لويس إنريكي.

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم المنقضي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان نادي الشباب كثف مفاوضاته خلال الساعات الماضية مع جالتييه لإقناعه بقيادة الفريق العاصمي بدءًا من الموسم الجديد، مع تحديد الصفقات الجديدة في الميركاتو الحالي.

الدحيل يتعاقد مع جالتييه

وجاء بيان الدحيل كالأتي: "أكملت إدارة النادي إجراءات تعاقدها مع المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلفاً للأرجنتيني هيرنان كريسبو".

وأضاف: "ويعتبر غالتييه المولود في العام 1966، من الأسماء التي وضعت بصمتها مع الأندية الفرنسية حيث نجح في التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية مع فريق سانت إتيان، ولقب الدوري الفرنسي رفقة فريق ليل، بينما حقق لقب كأس الأبطال الفرنسي مع فريق باريس سان جيرمان".

شارك في مسابقة توقعات عبر "سعودي سبورت" من هنا

اقرأ أيضا

أنا لست مدرب.. مبابي يعلق ساخرا بعد مباراة باريس ورين

المسابقات تعلن نقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن